مدرب دبا الفجيرة يؤكد لم نقدم المستوى المطلوب أمام الجزيرة
آخر تحديث 00:58:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب دبا الفجيرة يؤكد لم نقدم المستوى المطلوب أمام الجزيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب دبا الفجيرة يؤكد لم نقدم المستوى المطلوب أمام الجزيرة

باولو سيرجيو المدير الفني لفريق دبا الفجيرة
دبي – صوت الإمارات

أكد البرتغالي باولو سيرجيو المدير الفني لفريق دبا الفجيرة أن فريقه لم يظهر بالشكل المطلوب، وكان ذلك السبب وراء الخسارة أمام الجزيرة، وأوضح أن تراجع الفريق للدفاع في الشوط الأول لم يكن بطلب منه، ولكن الأسلوب الذي لعب به الجزيرة أجبر اللاعبين على ذلك، وأشاد المدرب بالحارس فهد الظنحاني.

مشيرا إلى أنه قدم مباراة كبيرة، وقال: في البداية أهنيء فريق الجزيرة بالفوز، المباراة كانت من قسمين مختلفين، الجزء الأول لم نقدم المطلوب في الشوط الأول، ولم يقدم اللاعبون الأداء الذي نريد، والجزيرة صنع العديد من الفرص وتمكن من تسجيل هدف السبق في المباراة، ولكن تألق حارس مرمانا في الذود عن الشباك منع أهدافا مؤكدة في المباراة.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء بعد التغيرات التي أجريناها وقاتلنا من أجل التعادل، ولاحت لنا بعض الفرص ولكن لم نوفق في التسجيل، وتمكن الجزيرة من إضافة الهدف الثاني من ركلة ركنية أيضا.

وأوضح المدرب أنه لم يوجه لاعبيه بتطبيق أسلوبا دفاعيا في الشوط الأول، وقال: الجزيرة فريق كبير ويمتلك لاعبين أصحاب إمكانيات عالية، ولم أطلب من اللاعبين اللعب بأسلوب دفاعي ولكن الطريقة التكتيكية التي لعب بها الجزيرة أجبرت اللاعبين على التراجع للدفاع، وبالنسبة للشوط الثاني كنا نفس الفريق الذي لعب أمام الشباب والنصر .

ولكن لم نستغل الفرص التي سنحت لنا. وعن عدم دفعه بمحترف الفريق يس منذ بداية المباراة قال: يجب أن لا ننسى أن يس عائد من مباراة مع منتخب بلاده ولم يكن هناك وقت كاف للراحة بالنسبة له، وكان لدي الخيارات كما أننا نفكر في جميع المباريات وليس مباراة واحدة، وبعد أربعة أيام لدينا مباراة أخرى مع الظفرة يجب أن نستعد لها بشكل جيد.

وأكد المدير الفني لفريق دبا الفجيرة أن فريقه خسر المباراة بسبب الأخطاء وقال: الجزيرة صنع فرصا خطيرة خلال المباراة ولكن تمكن حارس المرمى من التعامل معها بالشكل المطلوب، ولكن المشكلة تكمن في أننا خسرنا النقاط الثلاث بهدفين جاءا من ركلتين ركنيتين، ولكن المباراة بالنسبة لنا انتهت وسنعمل على تصحيح الأخطاء، لنقدم الأداء المطلوب في المباريات القادمة.

حرص ياسين بخيت لاعب دبا الفجيرة على تهنئة الجزيرة بالفوز، مشيدا بأدائه بما يضمه من عناصر قوية من لاعبين مواطنين وأجانب، متمنيا حظا أوفر لفريقه، وعن موقف فريقه الخطير الحالي في جدول الترتيب، أكد ياسين انه لا خوف على فريق دبا فسنستمر في التدريبات الجدية بتركيز وسنقاتل في المباريات القادمة لتحقيق الفوز، الذي به نؤمن موقفنا بالبقاء في الدوري.

وعن العقم الهجومي لفريق دبا الفجيرة الذي لم يسجل سوى 4 أهداف في 9 مباريات، قال إنه وزملاءه يبذلون الجهد في التدريبات والمباريات، ولكن ما ينقصهم هو التوفيق في الفرص التي تسنح لهم كمهاجمين، ودلل على ذلك بالفرصة التي سنحت له في المباراة ولكن لم يحالفه التوفيق في اللمسة الأخيرة، واختتم متمنيا أن يحالفهم التوفيق في المباريات القادمة.

 
 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب دبا الفجيرة يؤكد لم نقدم المستوى المطلوب أمام الجزيرة مدرب دبا الفجيرة يؤكد لم نقدم المستوى المطلوب أمام الجزيرة



GMT 05:10 2016 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

إقالة باولو سيرجيو من تدريب دبا الفجيرة

تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates