فريق الفجيرة ينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإماراتي
آخر تحديث 15:10:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق الفجيرة ينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق الفجيرة ينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإماراتي

فريق الفجيرة
دبي – صوت الإمارات

انفرد فريق الفجيرة بصدارة دوري الدرجة الأولى الإماراتي لكرة القدم، بعد إزاحته لضيفه مصفوت، من أعلى القمة، وتحويله إلى المركز الخامس، بعد الفوز عليه، بنتيجة (3 – 0)، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، السبت، في ختام مباريات الجولة الثانية، فيما سقط أسود دبي في فخ التعادل، بنتيجة (1 – 1)، أمام الحمرية، الذي واصل مفاجآته، وحرم الأسود من العودة من ملعبه بالعلامة الكاملة.

وسجل هدف دبي لاعبه النيجيري "هارونا"، في الدقيقة 52، وعدَّل لاعب الجمرية البديل، يوسف المهري، النتيجة، في الدقيقة 60، ليكسب كل فريق نقطة، هي الثانية للحمرية، والأولى للأسود، الطامح في العودة إلى دوري الأضواء، والذي تراجع إلى المركز التاسع، برصيد نقطة واحدة، بعد أن خسر مباراة الافتتاح، أمام الفجيرة.

 وبالعودة إلى مباراة الصدارة، بين الفجيرة ومصفوت، فقد اتبع مدرب "الذئاب"، البوسني جمال حاجي، أسلوب المفاجأة، أمام مصفوت، بدليل تسجيل هدفين، في 18 دقيقة، عبر اللاعب محمد ناصر، في الدقيقة الثامنة، واللبناني حسن معتوق، في الدقيقة 18، حيث سجل الهدف من ضربة رأس رائعة، عانقت شباك حارس مصفوت، الذي وقف يشاهدها وهي تعانق الشباك. وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب البديل، ربيع علي، هدف فريقه الثالث، في الدقيقة 88، ليصل "الأحمر" برصيده إلى ست نقاط، في الصدارة، ويتراجع مصفوت إلى المكز الخامس، خلف دبا الحصن، برصيد ثلاث نقاط.

وحقق العروبة أكبر فوز في المسابقة، بعد تجاوزه فريق العربي، بنتيجة 10 أهداف دون رد، الجمعة، قبل أن يلتقي جاره الفجيرة، في الجولة المقبلة. وألقت الهزيمة الثقيلة بظلالها على العربي، الذي سارع بالتعاقد مع المدرب البرازيلي سيرجيو، بديلاً للمدرب سالم ربيع، الذي قدم اعتذاره عن عدم إكمال المهمة، بعد نهاية الجولة الأولى مباشرة.
ويذكر أن الذيد تعادل مع الشعب، بهدف لكل فريق، وهي نفس النتيجة التي انتهى بها لقاء رأس الخيمة ودبا الحصن، فيما فاز عجمان على الخليج، بهدفين دون رد.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الفجيرة ينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإماراتي فريق الفجيرة ينفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى الإماراتي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates