فريق الإمارات يستعير عنبر من الأهلي
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق الإمارات يستعير عنبر من الأهلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق الإمارات يستعير عنبر من الأهلي

اللاعب وليد عنبر
دبي - صوت الإمارات

تعاقد نادي الإمارات مع وليد عنبر لمدة موسم، قادماً من الأهلي الاماراتي لكرة القدم، على سبيل الإعارة، ليواصل الفريق تدعيمه لصفوفه استعداداً لمسابقات الموسم المقبل، من كرة القدم الإماراتية للمحترفين. 

وتجدر الإشارة، إلى أن وليد عنبر كان لاعباً في الإمارات، قبل أن ينتقل إلى الأهلي في الموسم قبل الماضي، ولكنه لم يحصل على فرصة للمشاركة أساسياً مع الأهلي حتى الآن، وهو ما دفعه إلى العودة لناديه السابق.

ومن ناحية أخرى، رأى باولو كاميلي المدير الفني لفريق الإمارات لكرة القدم، أن هناك حاجة للمعسكر الخارجي،  ولفت إلى أن الفريق سيكمل برنامجه الإعدادي بصربيا،  وسيحرص على أن يكون في كامل الجهوزية عندما ينطلق الموسم، وقال: "الجيد أن الفريق حافظ على 80% من قوامه، وكان هناك تواصل مع إدارة النادي والفريق الأول باستمرار خلال فترة الإجازة".

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الإمارات يستعير عنبر من الأهلي فريق الإمارات يستعير عنبر من الأهلي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates