مدرب الإمارات الجيل الحالي يستحق التواجد في المونديال
آخر تحديث 05:25:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مدرب الإمارات" الجيل الحالي يستحق التواجد في المونديال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مدرب الإمارات" الجيل الحالي يستحق التواجد في المونديال

مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي
دبي - صوت الإمارات

أكد مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي، أهمية التأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 بالنسبة له، وذلك منذ أن تأهل الأبيض الإماراتي لأول مرة لنهائيات كأس العالم في إيطاليا عام 1990، وبالتالي فإن البداية القوية أمر في غاية الأهمية بالنسبة للمنتخب الإماراتي الثلاثاء، في مباراته الافتتاحية أمام تيمور الشرقية في ماليزيا.

وقال مهدي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "حضرنا إلى ماليزيا مبكرا للاستعداد لهذه المواجهة، ولعبنا مباراة ودية ضد كوريا الجنوبية في وقت لم يكن مناسبا بعد موسم قوي وصعب، خاصة بالنسبة لبعض اللاعبين الذين انتظروا مع أنديتهم حتى نهاية مباريات كأس رئيس الدولة، ولكننا تمكنا من التعامل مع تلك الظروف، والآن كل شيء يسير بصورة جيدة ونحن جاهزون للمباراة".

وأضاف: "تابعنا أداء منتخب تيمور الشرقية خلال مباراته الماضية أمام ماليزيا، والتي انتهت بالتعادل 1-1، ونملك عنهم معلومات كافية في الوقت الذي يعلم فيه منتخب تيمور الشرقية عن مستوى منتخبنا، بحكم أن مدرب الفريق كان لاعباً في صفوف نادي الخليج سابقاً، بالإضافة إلى وجود مجموعة من اللاعبين يلعبون في الإمارات".

وأوضح: "حفلت الجولة الأولى بالكثير من المفاجآت، ولا يوجد شيء اسمه فريق كبير وفريق صغير، فالذي يستعد جيدا ويؤدي بطريقة جيدة على أرضية الملعب هو الذي سيظفر بالنتيجة وأرجو أن يكون فريقي هو الفريق الفائز لنحقق بداية قوية في هذه المنافسة التي ستكون صعبة".

وحول مباراة كوريا التي خسرها منتخب الإمارات بثلاثة أهداف دون مقابل، قال مهدي: "كانت مباراة إعدادية للاعبين لمباراة تيمور الشرقية، وأعطيت بعض اللاعبين الفرصة لإظهار إمكانياتهم وقدراتهم الحقيقية قبل أن أقوم باختيار العناصر التي ستشارك في المباراة الافتتاحية، ووقع الاختيار على كوريا الجنوبية، لأن الكوريين يملكون واحدا من أفضل الفرق في القارة الآسيوية، والأمر في النهاية مباراة ودية، ولم تكن النتيجة تشكل أهمية كبيرة في مثل تلك اللقاءات".

وأكمل: "كنت أقوم بتجهيز اللاعبين، وأعطتنا المباراة الكثير من الأفكار والرؤى التي ستساعدنا خلال أداء عناصر المنتخب لمباراة تيمور، وما هي الاحتياجات الحقيقية التي يجب أن نركز عليها، خاصة وأن آخر معسكر تحضيري كان قبل 5 أشهر ولا توجد فرق كثيرة تغيب عن المباريات الدولية لمدد طويلة تصل إلى تلك المدة، وحاولنا جهدنا بإجراء معسكر جيد لتجاوز تلك الظروف التي مررنا بها، لأنه حتى اللاعبين جاءوا من مشاركات طويلة وصعبة وبعضهم شارك في جميع المنافسات التي ضمت منتخبات الشباب والمنتخبات الأولى، وأن أرى المشاركة في نهائيات كأس العالم حلم".

واختتم: "اعتقد أن هذا الجيل من اللاعبين، يستحق أن يلعب في نهائيات كأس العالم، والأمر بنفس المستوى يهمني، لأنني أتطلع لأن أكون جزءا من ذلك الحلم الكبير لأي مدرب وطني، وبالتالي فإن المباراة على قدر كبير من الأهمية بالنسبة لنا جميعاً، وعلينا أن نركز على تلك المواجهة وليست لدينا أية إصابات وعلي مبخوت لم يكن جاهزا للمباراة الماضية، ولكنه الآن في كامل استعداده وجاهزيته لمباراة تيمور الشرقية".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الإمارات الجيل الحالي يستحق التواجد في المونديال مدرب الإمارات الجيل الحالي يستحق التواجد في المونديال



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates