النصر يطمئن على استعدادات الألعاب للموسم الجديد
آخر تحديث 21:12:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النصر" يطمئن على استعدادات الألعاب للموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النصر" يطمئن على استعدادات الألعاب للموسم الجديد

نادي النصر
دبي ـ صوت الإمارات

اطمأنت لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية في نادي النصر، برئاسة عبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس الإدارة، وعبد الرزاق الهاشمي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، على الترتيبات للموسم الجديد، من خلال الاجتماع المهم الذي عقدته اللجنة، في إطار الترتيبات للموسم الجديد، والوقوف على استعدادات جميع الألعاب في النادي، بحضور محمد علي العور، ومشرفي الألعاب قاسم محمد «كرة السلة»، والدكتور أحمد المطوع «كرة طائرة»، ومحمد بوشنين«كاراتيه وتايكواندو»، وصالح محمد «ألعاب القوى»، وسليمان الهاجري «كرة الطاولة»، وخميس المهيري «الدراجات»، وفيصل الطواش «السباحة والمنسق الإعلامي»، ومنصور الطواش «مشرف إداريي الأنشطة»، وحازم اليونس «سكرتارية الصالة».

ووجه عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس اللجنة في بداية الاجتماع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس النادي لدعم سموه الكريم وتوجيهاته، التي يحث فيها على الاهتمام بجميع الألعاب، ما كان له الأثر الكبير في النتائج المتميزة التي حققتها فرق النصر مؤخراً وأهمها الحصول على 64 بطولة الموسم المنصرم، كما أكد الدور المهم لمجلس إدارة النادي برئاسة مروان بن غليطة في الاهتمام والمتابعة المستمرة، وأكد أن تميز فرق النادي نتج عن العمل كونه فريقاً واحداً كان فيه الانسجام هو العامل المشترك.

كما تحدث عبد الرزاق الهاشمي نائب رئيس اللجنة منوهاً مشرفي الألعاب بضرورة العمل على مواصلة تحقيق الإنجازات بشكل خاص في فرق المراحل السنية، بحيث يكون الهدف مشتركاً في تفريخ لاعبين صاعدين وتحقيق البطولات في الوقت نفسه على مستوى اللاعبين الصغار من أجل غرس روح الفوز بالألقاب في نفوس هؤلاء اللاعبين، وقال إن النادي لديه 14 لعبة قوامها 700 لاعب ولاعبة نجحوا في الموسم الماضي في حصد 64 لقباً للنادي، مشيراً إلى أن هذا الرقم من الألقاب يعتبر قياسياً للنادي في موسم واحد، ما يلقي عبئاً كبيراً في تحدي الموسم الجديد، وأكد أن الإدارة حريصة على مواصلة التميز لجميع الفرق، وفي جميع المراحل السنية.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يطمئن على استعدادات الألعاب للموسم الجديد النصر يطمئن على استعدادات الألعاب للموسم الجديد



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تصميمات "صادمة" لأزياء رجالية تُغلق أسبوع الموضة في لندن اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكه...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates