الوحدة يقدم  خافيير أغيري لوسائل الإعلام
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوحدة يقدم خافيير أغيري لوسائل الإعلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة يقدم  خافيير أغيري لوسائل الإعلام

الوحدة يقدم خافيير أغيري
دبي - صوت الإمارات

عقدت شركة نادي الوحدة لكرة القدم مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات بالنادي مساء اليوم الأحد، قدمت من خلاله لوسائل الإعلام المدير الفني الجديد المكسيكي خافيير أغيري، والذي سيقود الفريق الأول للموسم 2015-2016. وبحضور سعادة/ د.جمال محمد الحوسني عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم والمتحدث الرسمي للنادي، والسيد عبدالباسط محمد مدير الفريق الأول. كما شهد المؤتمر حضور عدد كبير من وسائل الإعلام وأقطاب ومحبيه النادي.
وقام سعادة د. جمال محمد الحوسني في بداية المؤتمر بالترحيب بالحضور، وقال يعتبر خافيير أغيري مدرب الفريق مكسباً كبيراً للعنابي لما يمتلكه من خبرة في مجال التدريب على صعيد الأندية والمنتخبات.

وأضاف أغيري يمتلك سيرة ذاتية جيدة استطاع من خلالها تحقيق النجاح في مسيرته الرياضية كمدرب.
فعلى صعيد المنتخبات سبق للمدرب أن قاد منتخب بلاده المكسيك في بطولتين لكأس العالم عام 2002، 2010 بالإضافة لقيادة منتخب اليابان في كأس الأمم الآسيوية الأخيرة والتي إقيمت بإستراليا 2015، على صعيد الأندية يمتلك أغيري خبرة كبيرة خاصة مع الفرق الاسبانية فقد سبق له تدريب اتليتكو مدريد وريال سرقسطة واسبانيول واساسونا بجانب نادييه أتلانتي وباتشوكا المكسيكي.

وإختتم حديثه بأننا نحن في مجلس الإدارة نتمنى له التوفيق والنجاح مع الفريق والتي نسعى من خلالها العودة إلى منصات التتويج.

ومن جانبه عبر المكسيكي خافيير أغيري عن سعادته بقيادة فريق الوحدة للموسم المقبل، وقال أغيري أن تدريبي للوحدة يعتبر تحدي جديد لي من خلال مسيرتي الطويلة في عالم المستديرة، والدوري الإماراتي في تطور مستمر وهنالك العديد من اللاعبين الأوروبيين يتمنون أن يلعبوا في الإمارات، وبهذه المناسبة أريد أن اشيد بالمنتخب الإماراتي والذي أقصى المنتخب الياباني والذي كنت ادربه، ولقد فضلت عرض الوحدة على العديد من العروض لأنه يوجد لديهم مشروع رياضي جيد يلبي طموحي كمدرب، وأنا أتواصل مع العديد من المدربين الأوروبيين الذين دربوا في الإمارات فلقد تحدثوا بشكل إيجابي عن الدوري، وأنا سعيد بتواجدي هنا مع إسرتي.

وأضاف المكسيكي نحن الآن في مرحلة تعرف على اللاعبين والأجواء المحيطة بالنادي، وطبعاً هدفنا الأساسي في هذا الموسم هو التأهل لدوري أبطال آسيا. وقال لقد شاهدة جميع مباريات الفريق في الموسم الماضي وهنالك لاعبين مميزين في الفريق، وأنا أعلم أن الفريق مره في ظروف صعبة في الموسم الماضي خاصة بأنه استقطبه مدربين ، وأنا اسعى في الموسم المقبل على إعطاع الفرصة الكافية للاعبين الشباب، ولاعبين الوحدة لديهم الرتم العالي في الدفاع والهجوم بنفس الوقت وهذه النوعية من اللاعبين التي يتمناها أي مدرب.

وأكمل المدرب حديثه عن اللاعبين الأجانب فقال: البرازيلي دينلسون صفقة رابحة للفريق فهو من اللاعبين الممتازين وأنا أعرفه منذ أن كان لاعباً في آرسنال الإنجليزي فلقد لعبة ضده عندما كنت مدرب لفريق اتليتكو مدريد الأسباني، وأما بالنسبة للتشيلي خورخي فالديفيا فهو لاعب مميز والكل شاهده في بطولة كوبا أميريكا والتي إنتهت بنيل منتخب تشيلي اللقب، وأيضاً يمتلك فالديفيا خبرة سابقة في الدوري الإماراتي.

 وأنهى المدرب حديثه في المؤتمر بالقول أنا أعد الجميع بالعمل الجدي والشاق، لدينا القدرة على الوصول إلى الأهداف الموضوعة لأننا نمتلك لاعبين مميزين، واتمنى أن نقدم كرة قدم ممتعة لكي نحفز الجماهير على مساندة الفريق.  

وفي نهاية المؤتمر الصحفي قدم سعادة/ د. جمال محمد الحوسني قميص النادي للمدرب أغيري.  

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يقدم  خافيير أغيري لوسائل الإعلام الوحدة يقدم  خافيير أغيري لوسائل الإعلام



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates