الوحدة ينفي تعثر صفقة لاعب المنتخب التشيلي وبالميراس فالديفيا
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوحدة" ينفي تعثر صفقة لاعب المنتخب التشيلي و"بالميراس" فالديفيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" ينفي تعثر صفقة لاعب المنتخب التشيلي و"بالميراس" فالديفيا

لاعب المنتخب التشيلي خورخي فالديفيا
دبي - جمال أبو سمرا

نفت شركة كرة القدم بنادي الوحدة تعثر صفقة انتقال لاعب المنتخب التشيلي ونادي بالميراس البرازيلي خورخي فالديفيا، مؤكدة أن النادي تعاقد مع اللاعب لمدة عامين، وأنه أصبح لاعبًا رسميًّا في صفوف "العنابي" قبل المباراة النهائية من بطولة كوبا أميركا 2015. وأوضحت الشركة أن من يرغب في شراء بطاقة اللاعب عليه الحضور إلى استاد آل نهيان "مقر إدارة شركة الكرة"؛ للتفاوض الرسمي مع مسؤولي الوحدة، في إشارة إلى أن العنابي الوحيد الذي يملك الآن حق بيعه أو إعارته إلى أي نادٍ آخر.
وصرَّح نادي الوحدة بتعاقده مع اللاعب ليكون ضمن صفوفه بداية من موسم 2015/2016، وذكرت الشركة في بيان، السبت الماضي، أن اللاعب وقّع عقدًا صحيحًا مع النادي وبشكل رسمي، ولا صحة لما تم تداوله بأن فالديفيا سيعيد النظر في إتمام تعاقده مع الوحدة.

وأوضحت شركة كرة القدم بالنادي أن "هناك محاولات جادة يجريها الوحدة مع نادي بالميراس البرازيلي الذي يلعب له اللاعب وينتهي تعاقده معه في 17 آب/ أغسطس المقبل، من خلال الاتصالات المستمرة بين الطرفين من جهة وبين الوحدة واللاعب من جهة أخرى؛ من أجل الموافقة على تسريح اللاعب والحضور إلى أبوظبي قبل هذا الموعد، للانضمام إلى تمارين الفريق التي انطلقت في 2 تموز/ يوليو الجاري استعدادًا للموسم الجديد، وأن هذه المحاولات قد تؤتي ثمارها غالبًا وسيحضر اللاعب إلى العاصمة أبوظبي قريبًا". كانت صحيفة "إيمول" التشيلية زعمت بأن اللاعب التشيلي فالديفيا ربما يغير وجهته إلى الصين للانضمام إلى نادي غوانزو، الذي قدم عرضًا مغريًّا إلى اللاعب بقيمة 10 ملايين يورو راتبًا سنويًا لمدة موسم ونصف الموسم على أن ينتهِ العقد في كانون الأول/ ديسمبر العام 2017، وأن فالديفيا صرَّح إلى إحدى القنوات التلفزيونية التشيلية بأنه غير متأكد من العودة مجددًا إلى أبوظبي لإتمام تعاقده مع الوحدة، الذي صرح بأنه أتم تعاقده مع اللاعب لمدة موسمين مقابل 6 ملايين يورو، منها مليون يورو كمقدم عقد، وبقية المبلغ مقسمة على موسمين بواقع 2.5 مليون يورو للموسم الواحد راتبًا سنويًّا.

وأثارت وسائل الإعلام التشيلية جدلاً واسعًا بين الجماهير التي يكتنفها الغموض بشأن إتمام الصفقة مع اللاعب التشيلي، بيد أن شركة كرة القدم بنادي الوحدة أكدت أن بطاقة اللاعب باتت ملكًا للنادي ولا يحق لأي نادٍ مفاوضة النجم التشيلي دون الرجوع إليها. كان فالديفيا قد سحر المراقبين بأدائه الفني العالي ومهاراته الفردية وسط الملعب في بطولة كوبا أميركا 2015 التي اختتمت أخيرًا، وأسهم فيها فالديفيا بشكل جوهري في تتويج منتخب بلاده باللقب الأول في تاريخ الكرة التشيلية.

ولا يعد فالديفيا غريبًا على الملاعب الإماراتية؛ إذ مثل العين في صفقة انتقال حر قادمًا من بالميراس البرازيلي العام 2008 ولمدة 4 أعوام، وحقق نجاحًا منقطع النظير خلال فترته التي قضاها مدافعًا عن البنفسجي حتى أطلقت عليه الجماهير لقب "الساحر".
وكان نادي الفجيرة قد حاول الحصول على خدمات اللاعب فالديفيا في الموسم الماضي وتم استقباله في المطار، وظهر مرتديًّا قميص الفريق، قبل أن تتعثر الصفقة ويعود اللاعب أدراجه في اليوم التالي إلى ناديه بالميراس البرازيلي. يذكر أن الوحدة تعاقد مع المدير الفني الجديد المكسيكي خافيير أجيري، الذي تسلم مهامه التدريبية لإعداد الفريق للموسم الجديد، إذ يعسكر العنابي في ألمانيا في 20 تموز الجاري حتى 10 آب/ أغسطس المقبل، وسيؤدي خلاله 5 مباريات ودية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة ينفي تعثر صفقة لاعب المنتخب التشيلي وبالميراس فالديفيا الوحدة ينفي تعثر صفقة لاعب المنتخب التشيلي وبالميراس فالديفيا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates