6 جلسات وورش عمل تناقش الحوكمة في كرة القدم
آخر تحديث 16:49:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

6 جلسات وورش عمل تناقش الحوكمة في كرة القدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 جلسات وورش عمل تناقش الحوكمة في كرة القدم

مؤتمر دبي الرياضي الدولي
دبي – صوت الإمارات

يتضمن مؤتمر دبي الرياضي الدولي الحادي عشر 6 جلسات وورش عمل ستناقش الحوكمة في كرة القدم الحديثة. وصرحت حصة الكوس، مديرة المؤتمر، أن اليوم الأول يشتمل على ورشتي عمل وجلسة تم تخصيصها لدراسة حالة، فيما يشهد المؤتمر في اليوم الثاني الجلسة الرئيسة التي يتحدث فيها رئيس الفيفا، إلى جانب ورشتي عمل.

وستكون ورشة عمل القيادة والإدارة كالانطلاقة في اليوم الأول للمؤتمر، وتبدأ الورشة في التاسعة صباحاً وتتناول أهمية تطبيق الحوكمة في نجاح الأندية المحترفة، يتحدث فيها أمبرتو غانديني المدير العام لنادي روما الإيطالي، وداريوز ميودوسكي مالك نادي ليجيا وارشو من بولندا، ويرأسها جيف سلاك نائب رئيس قناة توك.


وتنطلق ورشة العمل الثانية في اليوم الأول عند العاشرة والنصف صباحاً بعنوان حوكمة الاتحادات الوطنية، ويتحدث فيها مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم وكارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، فيرناندو جوميز رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، فيما يرأسها توني دامشتيلي المسؤول الإعلامي بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتعرض الورشة أفضل الممارسات في تطبيق الحوكمة بالاتحادات الوطنية لكرة القدم. وسيختتم اليوم الأول من المؤتمر بجلسة تحمل عنوان دراسة حالة استخدام تقنية الفيديو في التحكيم، وتناقش تجربة نظام الفيديو المساعد للحكم، الذي تم تطبيقه لأول مرة في بطولة كأس العالم للأندية باليابان، وتضم الجلسة التي تبدأ في الثانية عشرة والربع ظهراً ثلاثة متحدثين هم:

الحكم الدولي الإنجليزي مارك كلاتينبيرغ، والحكم الإيطالي نيكولا ريتزولي المتألقين عالمياً، وعلي حمد الحكم الدولي الإماراتي السابق، يرأس الجلسة نجم التحكيم الدولي بيير لويجي كولينا رئيس التحكيم بـ " يويفا".


تنطلق فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر في التاسعة صباحاً بورشة عمل المدربين التي تتناول محور دور المدربين في ترسيخ النزاهة في كرة القدم، وترأسها انا لورا بانيت الإعلامية في قناة بي ان سبورت، ويتحدث فيها كل من اوناي ايمري مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فابيو كابيلو مدرب منتخب روسيا ونادي ميلان و ريال مدريد سابقا، وفرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال.

الجلسة الرئيسة في المؤتمر تبدأ في الثانية عشرة منتصف النهار، وتحمل عنوان حوكمة كرة القدم دولياً، وتركز على أهمية الحوكمة في نجاح الاتحادات الكروية الدولية والقارية، ويتحدث فيها جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفكتور مونتالياني رئيس اتحاد الكونكاف لكرة القدم ، ويديرها روب هاروس الإعلامي في اسوسيت بريس.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 جلسات وورش عمل تناقش الحوكمة في كرة القدم 6 جلسات وورش عمل تناقش الحوكمة في كرة القدم



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates