الظفرة إلى ربع نهائي آسيوية الصالات
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الظفرة إلى ربع نهائي "آسيوية الصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الظفرة إلى ربع نهائي "آسيوية الصالات

فريق الظفرة لكرة الصالات
دبي - صوت الامارات

حجز فريق الظفرة مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأندية الآسيوية لكرة الصالات، رغم خسارته بهدفين نظيفين أمام منافسه الفيتنامي ثاي سون نام صاحب الأرض والجمهور، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس أمام نحو 3500 مشجع من أنصار الفريق الفيتنامي.

وسجل الفريق الفيتنامي هدف السبق في الدقيقة الثامنة، عن طريق محترفه حسين طيبي، وعاد اللاعب ذاته وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 16 الذي انتهت عليه المباراة.

وتصدر الظفرة ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة أمام ثاي سون نام الثاني واريم الثالث، في حين بقي رصيد فيك فايبرز دون نقاط، حيث تأهل الظفرة وثاي سون نام إلى الدور ربع النهائي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الظفرة على فيك فايبرز 4-1 واريم على ثاي سون نام 5-4، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الظفرة على اريم 4-صفر وثاي سون نام على فيك فايبرز 9-2.

وتأثر فريق الظفرة بالظلم التحكمي الذي وقع عليه من جانب حكم المباراة الذي أظهر تعاطفاً واضحاً مع الفريق صاحب الأرض، كما تألق حارس الفريق الفيتنامي، نغوين فان هيو طوال زمن المباراة، وحرم الظفرة التسجيل في كثير من الفرص، وأبرزها ركلة الجزاء التي سددها المهاجم باسورا.

وسيلتقي الظفرة في الدور ربع النهائي المقررة إقامته الخميس المقبل الفريق المقبل صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية، إذ تنحصر المنافسة بين الريان القطري نفط الوسط العراقي اللذين سيتواجهان في مباراة حسم صدارة مجموعتهما اليوم الثلاثاء

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظفرة إلى ربع نهائي آسيوية الصالات الظفرة إلى ربع نهائي آسيوية الصالات



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates