4 مباريات في ختام ذهاب تمهيدي كأس اليد الاربعاء
آخر تحديث 12:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

4 مباريات في ختام ذهاب تمهيدي كأس اليد الاربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4 مباريات في ختام ذهاب تمهيدي كأس اليد الاربعاء

مسابقة كأس الإمارات لكرة اليد
دبي -محمود عيسي


اسدل الستار في الخامسة من عصر اليوم، على الدور التمهيدي لمسابقة كأس الإمارات لكرة اليد لمرحلة الرجال، بإقامة أربع مباريات، على أن تشهد مباراتا المجموعة الأولى حلول "بني ياس" ضيفاً على "النصر"، ويستضيف "الشارقة"-" الوحدة"، وفي المجموعة الثانية يستضيف الوصل جاره شباب الأهلي، في قمة المجموعة، فيما يستضيف "العين"- "الظفرة" بهدف حسم المركز الثالث.

وبشعار السجل الخالي من الهزائم، يسعى حامل اللقب "الشارقة"في لقاء "الوحدة" إلى تأكيد صدارة فرق المجموعة الأولى، وتحقيق انتصارٍ يضمن للملك الارتقاء إلى النقطة 23، وتقابلها طموحات العنابي لتحقيق انتصارٍ يضمن له رد اعتبار خسارته من الشارقة في ختام ذهاب التمهيدي "15-29"، وبلوغ النقطة 13.

وفي ثانية المباريات، يتسلح "النصر" صاحب النقطة 18 بعاملي الأرض والجمهور، لتجديد انتصاره على بني ياس، وفرض نفسه شريكاً على المركز الأول شريطة تعثر "الشارقة" أمام "الوحدة".

وفي قمة المجموعة الثانية، ورغم حجز "شباب الأهلي" و"الوصل" مقعديهما مبكراً للمربع الذهبي كأول وثاني المجموعة، إلا أن كلا الفريقين يتطلع إلى فوزٍ معنوي، إذ يطلبها الإمبراطور بشعار رد اعتبار خسارته في ختام ذهاب الدور التمهيدي أمام شباب الأهلي "25-27"، الذي سيضمن للفهود الارتقاء إلى النقطة 14، وتقابلها طموحات مشروعة لشباب الأهلي صاحب المركز الأول والنقطة 14 في تأكيد صدارته وتحقيق انتصارٍ يضمن له بلوغ النقطة 17. وفي مباراة متقاربة يطلب العين صاحب النقطة التاسعة، وضيفه الظفرة صاحب النقاط السادسة، مسك ختام المشاركة في البطولة، بعد أن ودعا المنافسات من دوري المجموعات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 مباريات في ختام ذهاب تمهيدي كأس اليد الاربعاء 4 مباريات في ختام ذهاب تمهيدي كأس اليد الاربعاء



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال

GMT 15:49 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

بلاك شاينا تنطلق في سترة سوداء مع حذاء طويل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates