الوصل الإماراتي يقسو على كلباء بهدفين مقابل لا شيء ويبلغ النقطة 21
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة 13 لدوري الخليج العربي

الوصل الإماراتي يقسو على كلباء بهدفين مقابل لا شيء ويبلغ النقطة 21

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوصل الإماراتي يقسو على كلباء بهدفين مقابل لا شيء ويبلغ النقطة 21

الوصل الإماراتي يقسو على كلباء
دبى ـ صوت الامارات

حسم الوصل، أمس، مباراة كلباء بهدفين مقابل لا شيء، بعد تألق لافت من نجومه علي صالح والبرازيليين ليما وويلتون سواريز، وذلك في اللقاء الذي أقيم في ملعب زعبيل ضمن الجولة 13 لدوري الخليج العربي، ليصبح رصيد الوصل 21 نقطة، بينما راوح كلباء عند النقطة (13). وسجل الوصل الانتصار الثالث على التوالي، وارتقى إلى المركز السادس. ولم يَحتَجْ الوصل جهداً كبيراً لحسم النتيجة، بعد أن سيطر على مجريات المباراة. وأثمر ضغطه عن الهدف الأول في الدقيقة 22، عن طريق ويلتون سواريز، بعد هجمة مرتدة قادها فابيو ليما وحولها لويلتون الذي أكملها في المرمى.

وتصدّت عارضة الوصل لكرة سددها التوغولي مالابا على مشارف الجزاء (29)، وطالب كلباء مرة أخرى بالعودة لتقنية الفيديو لمراجعة كرة لامست يد مدافع الوصل دون قصد (30).

Volume 0%

ونجح الوصل في تسجيل الهدف الثاني عن طريق علي صالح، بعد أن سدد كرة برأسه بشكل جميل من على نقطة الجزاء، عانقت شباك كلباء بقوة (43). وتصدى قائم كلباء في الدقيقة (53) لكرة سددها غايبور، وحرم الوصل تسجيل هدف جديد بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وأضاع ليما هدفاً محققاً بعد انفراده بالمرمى (63)، عندما أخطأ بلعب الكرة أعلى الحارس، جمال السراح، الذي كان يقظاً وأمسك بها (63). وأضاع ياسين البخيت هدفاً محققاً لكلباء من وضع انفراد (79)، وسدد منصور عباس كرة من خارج الجزاء أبعدها حارس الوصل (82) ببسالة، وتلقى لاعب اتحاد كلباء، ناصر عبدالهادي، بطاقة حمراء بعد اعتراضه على قرار الحكم (90+2).

«الفهود» سجّل الانتصار الثالث على التوالي، وارتقى إلى المركز السادس في ترتيب الدوري

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
 مشاهد من مباراة شباب الأهلي وضيفه الوصل تثير الكثير من الجدل في الشارع الرياضي

\مدرب شباب الأهلي يكشف أن أزمة احمد خليل انتهت معتبره لاعب ذكي قادر على تجاوزها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل الإماراتي يقسو على كلباء بهدفين مقابل لا شيء ويبلغ النقطة 21 الوصل الإماراتي يقسو على كلباء بهدفين مقابل لا شيء ويبلغ النقطة 21



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
?php include('dll-map/google-ad-responsive.php');?>
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates