مانشستر سيتي ضيفًا على إيفرتون في مهمة تعزيز صدارة الدوري الإنجليزي
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مانشستر سيتي ضيفًا على إيفرتون في مهمة تعزيز صدارة الدوري الإنجليزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مانشستر سيتي ضيفًا على إيفرتون في مهمة تعزيز صدارة الدوري الإنجليزي

نادي مانشستر سيتي
لندن ـ صوت الامارات

يحل مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق إيفرتون في العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "جوديسون بارك"، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من "البريميرليغ"، للموسم الحالي 2020 – 2021، حيث يسعى مانشستر سيتي لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي التي وصلت إلى 11 فوزًا، بعد تغلبه على ضيفه فريق توتنهام السبت الماضي في الجولة الـ 23، بثلاثية نظيفة على ملعب "الاتحاد"، من أجل زيادة الفارق عن أقرب منافسيه فريق مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط في حال تحقيقه الفوز على إيفرتون.

 ويرغب الإسباني بيب جوارديولا تحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل تأمين صدارته لقمة ترتيب "البريميرليغ"، قبل إنشغال الفريق في منافسات دوري أبطال أوروبا من خلال مواجهة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني الأسبوع المقبل في ذهاب دور الـ 16 من المسابقة. و يطمح أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تجاوز أثار الهزيمة المفاجئة التي تلقاها على يد فريق فولهام مساء الأحد الماضي بثنائية نظيفة، والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات.

ويفتقد فريق التوفيز لخدمات هدافه الأول دومينيك كلفرت ليوين خلال مواجهة السيتي بداعي الإصابة، والذي يمتلك 13 هدفًا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي. ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة متفوقًا بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 46 نقطة، بينما يحتل فريق إيفرتون المركز السابع برصيد 37 نقطة.

قد يهمك ايضا:

زوجة رياض محرز تضعه في موقف محرج بنشر صور فاضحة على السوشيال ميديا

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي ضيفًا على إيفرتون في مهمة تعزيز صدارة الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي ضيفًا على إيفرتون في مهمة تعزيز صدارة الدوري الإنجليزي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates