هاتريك فاردي يقود ليستر للفوز على مانشستر سيتي بخماسية
آخر تحديث 19:45:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

"هاتريك" فاردي يقود ليستر للفوز على مانشستر سيتي بخماسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هاتريك" فاردي يقود ليستر للفوز على مانشستر سيتي بخماسية

جيمي فاردي
لندن _صوت الامارات

سجل جيمي فاردي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه ليستر سيتي لقلب تأخره بهدف أمام مضيفه مانشستر سيتي إلى فوز 5 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت أيضا تعادل توتنهام مع نيوكاسل 1/1 وفوز ليدز على شيفيلد يونايتد 1 / صفر.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله رياض محرز في الدقيقة الرابعة، وتعادل جيمي فاردي لفريق ليستر في الدقيقة 36 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني، سجل فاردي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54 قبل أن يسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، ثم سجل جيمس ماديسون الهدف الرابع لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 77، قبل أن يسجل ناثان أكي الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 84، إلا أن يوري تيليمانس سجل الهدف الخامس لفريق ليستر في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى تسع نقاط، وتصدر جدول الترتب، بفارق الأهداف أمام إيفرتون، وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.

وجاءت بداية المباراة سريعة، ولم تمر سوى أربع دقائق فقط حتى كشر مانشستر سيتي عن أنيابه الهجومية بتسجيل الهدف الأول عندما لعبت ركلة ركنية أبعدها جيمس جاستن، مدافع ليستر، لترتد إلى رياض محرز داخل منطقة جزاء ليستر من الناحية اليمنى ليقابلها بتسديدة قوية إلى داخل المرمى.

بعد الهدف حاول فريق ليستر سيتي التقدم للأمام وشن هجمات على مرمى مانشستر سيتي بحثا عن تعديل النتيجة، لكن مانشستر سيتي واصل فرض سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية لتسجيل هدف ثان، لكنه فشل في اختراق دفاع ليستر لينحصر اللعب في وسط الملعب.وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 13 والتي شهدت فرصة لفريق مانشستر سيتي عندما سدد رودريجو هيرنانديز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها علت العارضة.

بعدها بدقيقة أهدر رحيم سترلينج فرصة تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي عندما استلم كرة بينية داخل منطقة جزاء ليستر سيتي من الناحية اليمنى ليسدد كرة قوية تصدى لها كاسبر شمايكل ببراعة

وفي الدقيقة 25 كاد مانشستر سيتي أن يسجل الهدف الثاني عندما لعب كيفين دي بروين الكرة من ركلة حرة إلى داخل منطقة جزاء ليستر سيتي ارتقى إليها فرناندينيو وقابلها بضربة رأس لكن شمايكل تصدى لها بثبات.

وفي الدقيقة 35 لعب دي بروين الكرة من ركلة حرة داخل منطقة جزاء ليستر ارتقى إليها رودريجو هيرنانديز وقابلها بضربة رأس متقنة إلى داخل المرمى لكن الحكم ألغى الهدف بداع التسلل.

وفي الدقيقة 36 احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق ليستر سيتي عندما مرر هارفي بارنس كرة بينية إلى جيمي فاردي داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي ليقوم كايل والكر بعرقلته داخل منطقة الجزاء.

وسدد فاردي ركلة الجزاء بنجاح مسجلا هدف التعادل لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 37.

كثف مانشستر سيتي من محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، لكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من لاعبي ليستر لينحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل 1/1.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف مانشستر سيتي من محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل اعتمد ليستر سيتي على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامه الفرصة.

وكاد رياض محرز أن يسجل الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 52 عندما استلم الكرة وسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس شمايكل.

وعلى عكس سير اللعب سجل ليستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 54 عندما مرر تيموتي كاستاني كرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى قابلها جيمي فاردي بتسديدة بكعب القدم من داخل منطقة الست ياردات لتعانق الكرة الشباك.

وأعطى الهدف ثقة كبيرة للاعبي ليستر سيتي الذي شنوا هجمات خطيرة مستغلين حالة إرتباك لاعبي مانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 56 سدد هارفي بارنيس لاعب ليستر سيتي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء حولها إيدرسون مورايس بأطراف أصابعه لركلة ركنية لكنها لم تستغل.

وفي الدقيقة 57  احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق ليستر سيتي بعدما قام إيريك جارسيا بعرقلة فاردي داخل منطقة الجزاء، ليسددها فاردي بنجاح مسجلا الهدف الثالث لفريق ليستر في الدقيقة 58.

استعاد فريق مانشستر سيتي سيطرته على مجريات اللعب وتوالت هجماته.وفي الدقيقة 63 سدد كايل والكر تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها شمايكل ببراعة.

 

 

وفي الدقيقة 64 أهدر مانشستر سيتي فرصة تسجيل الهدف الثاني عندما مرر بنيامين ميندي كرة عرضية من الجانب الأيسر ارتقى إليها ليام دياب وقابلها بضربة رأس لكنها اصطدمت بالعارضة.

وكاد بارنيس أن يسجل الهدف الرابع لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 72 عندما انطلق بالكرة ووصل على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي وسدد كرة قوية أمسكها الحارس.

وفي الدقيقة 77 سجل جيمس ماديسون الهدف الرابع لفريق ليستر سيتي عندما سدد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي من الناحية اليسرى لتعانق الزاوية اليمنى العلوية لمرمى مورايس.

وفي الدقيقة 84 سجل مانشستر سيتي الهدف الثاني له عندما لعب رياض محرز ركلة ركنية داخل منطقة جزاء ليستر سيتي ارتقى إليها ناثان أكي وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 86 احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق ليستر سيتي عندما قام بنيامين ميندي بعرقلة جيمس ماديسون داخل منطقة الجزاء، وسدد يوري تيليمانس ركلة الجزاء بنجاح مسجلا الهدف الخامس لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 88.

ومر الوقت المتبقي من المباراة بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز ليستر سيتي على مانشستر سيتي 5 / 2.

قد يهمك أيضا:

مانشستر يونايتد يحقق فوزًا مثيرًا خارج أرضه على برايتون بثنائية

ليستر سيتي يؤكد أن جيمي فاردي وافق رسميًا على تمديد عقده حتى 2023

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاتريك فاردي يقود ليستر للفوز على مانشستر سيتي بخماسية هاتريك فاردي يقود ليستر للفوز على مانشستر سيتي بخماسية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك

GMT 16:32 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض "الكالسيوم" الموجود في الحليب يسبب توقف القلب الفجائي

GMT 20:09 2013 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

عارضات "فيكتوريا سيكريت" مثيرات بمايوهات ساخنة

GMT 06:40 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

العملاقة نايا جاكس تخطط لمغادرة اتحاد المصارعة WWE

GMT 18:53 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 26 مارس/ آذار 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates