توتنهام يخطط لاستغلال رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نجم السبيرز
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توتنهام يخطط لاستغلال رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نجم السبيرز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توتنهام يخطط لاستغلال رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نجم السبيرز

توتنهام
لندن - سليم كرم

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن توتنهام هوتسبير سيحاول استغلال رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نجم السبيرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن دانييل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير، يتطلع لعودة جاريث بيل، لمدة عام واحد على سبيل الإعارة من الفريق الملكي.

ويحاول توتنهام، استغلال رغبة ريال مدريد في الحصول على خدمات كريستيان إريكسن، لإدخال جاريث بيل ضمن الصفقة، على أن يتحمل الميرنجي جزءًا من راتب النجم الويلزي.

وأشارت التقارير إلى أن رحيل بيل عن ريال مدريد بات محسومًا، بعد عودة المدرب زين الدين زيدان، حيث تتسم العلاقة بينهما بالتوتر، منذ الفترة الأولى للمدرب الفرنسي داخل قلعة سانتياجو برنابيو.

وسبق أن أكدت تقارير إسبانية أن هناك 5 أسماء أخرى يراقبهم زيدان تمهيدًا لضمهم في الميركاتو المقبل، وهم إيدين هازارد (تشيلسي)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، لوكاس هيرنانديز (أتلتيكو مدريد)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) وساديو ماني (ليفربول).

قد يهمك ايضا :

 البرتغالي رونالدو يقود يوفنتوس للتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا 

 هاتريك رونالدو يقود يوفنتوس لإقصاء أتلتيكو مدريد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توتنهام يخطط لاستغلال رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نجم السبيرز توتنهام يخطط لاستغلال رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نجم السبيرز



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
?php include('dll-map/google-ad-responsive.php');?>
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates