الأحواض الجافة في دبي تجتمع بوكلائها العالميين
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأحواض الجافة في دبي تجتمع بوكلائها العالميين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأحواض الجافة في دبي تجتمع بوكلائها العالميين

الأحواض الجافة العالمية
دبي - صوت الإمارات

ناقشت الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية بدبي خلال اجتماعها مع وكلائها العالميين العمليات العالمية الناجحة التي أديرت من قبل المجموعة.

وينتشر الوكلاء في شتى بقاع العالم حيث يعملون معا مع المجموعة لتحقيق الأهداف المنشودة التي تسعى لتحقيق أقصى قدر من العلاقات التجارية الدولية وجعل مجموعة الأحواض الجافة العالمية كمركز بحري عالمي.

ويلعب الوكلاء دورا مهما وحيويا في دفع عجلة التنمية الدولية التابعة للشركة كون الأعمال الجديدة التي يجري العمل عليها هي الوقود الذي يحرك النمو عبر الاستثمار واقتناص الفرص المميزة ..وباستغلال هذه العوامل مجتمعة فإن الوصول للعالمية بتوسع الأعمال يكون له التأثير الأكبر والمباشر والإيجابي على نجاح المجموعة في جميع أنحاء العالم.

وناقش الاجتماع آفاق النمو والديناميكيات المميزة لكل سوق اضافة الى المنافسة الإقليمية وقوانين التنظيم.

وتناول الوكلاء أيضا التقدم الذي تم إحرازه على مدى السنوات السابقة فضلا عن التطورات المستقبلية المتوقعة نحو الخدمات الأكثر جذبا للعروض التجارية العالمية.

وتحافظ الأحواض ــ المزود العالمي للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات الشحن والنفط والغاز والطاقة ــ على عملائها مثل شركات "الحفر الوطنية" وشل العالمية ..و"سايبم" و "أرامكو السعودية " و"الشركة الوطنية لشحن الغاز المحدودة إنجسكو" و"شركة ناقلات أبوظبي الوطنية أدناتكو" و"شلف دريلينغ" و "إس بي إم أوفشور" و"تك نيب" و"بي بيه شيبينغ" و"أبان أوفشور" وغيرها من الشركات الأخرى التي تبدي اهتمامها الشديد في الصناعة البحرية والملاحية والخدمات المتطورة المقدمة من قبل مجموعة الأحواض الجافة العالمية.. حيث قام 502 من عملائها العالميين باستخدام منشأتها لإصلاح السفن خلال الخمس سنوات الماضية.

وقدم الوكلاء ـ خلال الاجتماع ـ اقتراحات لتطوير المنشأة ووجودها في الساحات والأسواق المحلية معربين عن توقعاتهم الإيجابية المستقبلية بشأن الأعمال التجارية.

كما سلطوا الضوء على الجوانب التجارية الهامة في بلدانهم لتتمكن مجموعة الأحواض الجافة العالمية من فهم واستيعاب وتلبية كافة احتياجاتهم من خدماتها والاستفادة من هذه الرؤية البارزة لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن كيفية تقديم خدمات أفضل للصناعة البحرية والملاحية.

يذكر أن الأحواض الجافة العالمية تجتمع مع وكلائها العالميين كل عامين لغرس شعور الانتماء إلى الشركة في نفوسهم وأنهم جزء لا يتجزأ من هذه المنشأة ..حيث تؤمن المجموعة بموظفيها ذوي الخبرة لقيادة الشركة إلى الأمام نحو مزيد من النجاحات عبر فتح مجال الابتكار وتوسيع دورة الابتكار من وجهة النظر البحرية والملاحية تماشيا مع التوجيهات الرشيدة والرؤية السديدة لقيادة الدولة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحواض الجافة في دبي تجتمع بوكلائها العالميين الأحواض الجافة في دبي تجتمع بوكلائها العالميين



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates