ملك النرويج يزور منصة سلطة دبي الملاحية
آخر تحديث 12:50:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ملك النرويج يزور منصة "سلطة دبي الملاحية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملك النرويج يزور منصة "سلطة دبي الملاحية"

ملك النرويج يزور منصة "سلطة دبي الملاحية"
أوسلو - صوت الإمارات

 زار صاحب الجلالة الملك هارالد الخامس ملك النرويج جناح "سلطة مدينة دبي الملاحية" في معرض "نور - شيبينج" الذي انطلقت فعالياته أمس في مدينة ليلسترم بالنرويج ويستمر حتى يوم الجمعة المقبل .

واطلع جلالة ملك النرويج على تجربة دبي الريادية في الوصول إلى مصاف أهم المراكز البحرية العالمية وسط إشادة واسعة بالمزايا التنافسية والفرص المتاحة أمام المستثمرين الإقليميين والدوليين ضمن القطاع البحري المحلي.

وكان سعادة السفير محمد إبراهيم الجويعيد سفير الدولة لدى مملكة النرويج وعامر علي المدير التنفيذي لـ "سلطة مدينة دبي الملاحية" وسعادة راشد الحبسي المدير التنفيذي لشركة "تصنيف" في استقبال جلالة الملك هارالد الخامس والوفد المرافق الذي اطلع على أبرز المزايا التنافسية للتجمع البحري المحلي الذي يتسم بالشمولية والتميز لا سيما على صعيد إدارة الموانئ وصيانة السفن وإدارة العمليات التشغيلية والخدمات البحرية.

وأكد عامر علي حرص السلطة البحرية على تأسيس علاقات استراتيجية مثمرة بين أبرز اللاعبين الرئيسيين ضمن الصناعة البحرية في الإمارات والنرويج وتعميق التعاون البحري الثنائي الذي من شأنه أن يمثل إضافة هامة للجهود الرامية إلى دفع عجلة نمو القطاع البحري العالمي.

وثمن المدير التنفيذي لـ "سلطة مدينة دبي الملاحية" زيارة جلالة الملك هارالد الخامس لمنصتها في المعرض ..معتبرا أنها تعكس الاهتمام الدولي اللافت بإمارة دبي باعتبارها مركزا بحريا ولوجستيا رائدا في منطقة الشرق الأوسط والعالم .

وأكد التزام السلطة البحرية بالعمل عن كثب مع الجهات المعنية بالشأن البحري في النرويج في سبيل تمكين المستثمرين النرويجيين من الاستفادة من الفرص الواعدة المتاحة في دبي التي تتمتع ببيئة بحرية آمنة ومستدامة وأطر تشريعية مشجعة على الأعمال والاستثمار وبنية تحتية متطورة تلبي متطلبات الصناعة البحرية.

وفي ختام الزيارة قام المدير التنفيذي لـ "سلطة مدينة دبي الملاحية" بإهداء جلالة الملك هارالد الخامس نسخة باللغة الإنجليزية من كتاب "رؤيتي" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله ".

وانضمت "سلطة مدينة دبي الملاحية" إلى نحو 50 ألف مشارك من ممثلي كبرى الشركات الدولية والجهات المعنية بالشحن البحري في العالم خلال معرض "نور-شيبينج" أحد أبرز الفعاليات نصف السنوية المعنية بقطاع الشحن البحري والذي يقام على مساحة 39 ألف متر مربع في مدينة ليلسترم.

ويتخلل جدول أعمال الحدث سلسلة من النشاطات التفاعلية والمناقشات المعمقة التي تقام في العاصمة النرويجية أوسلو.

وإلى جانب المشاركة كجهة عارضة في "نور-شيبينج" تقوم السلطة البحرية برعاية "أوفشور داي" واستضافة مأدبة رسمية في العاصمة النرويجية بحضور عدد من كبار الشخصيات وأبرز رواد القطاع البحري العالمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملك النرويج يزور منصة سلطة دبي الملاحية ملك النرويج يزور منصة سلطة دبي الملاحية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates