طرق الشارقة سالكة وجاهزة لعبور المركبات
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طرق الشارقة سالكة وجاهزة لعبور المركبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرق الشارقة سالكة وجاهزة لعبور المركبات

شرطة الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

كشفت شرطة الشارقة أن كل الطرق والشوارع الرئيسية في الإمارة أصبحت سالكة وجاهزة لعبور المركبات، وأنه تم فتحها جميعا بشكل كلي أو جزئي على حسب درجة تضرر الشارع أمام حركة المركبات، فيما أوضحت دائرة الإسكان في الشارقة أنها عملت على إيواء 18 أسرة مواطنة و15 أسرة وافدة ومقيمة في مناطق مختلفة من الإمارة على مدى اليومين السابقين بعد تضرر منازلهم نتيجة هطول الأمطار الغزيرة.

لافتة إلى أنها لم تتلقى أي حالات تضرر للمساكن أو طلبات إسكان طارئ بسبب تلك الأمطار الغزيرة من سكان مدينة الشارقة، وأن كل الطلبات كانت من مناطق خارج المدينة.

وأكد مدير إدارة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة المقدم جاسم محمد بن هده أنه تم فتح جميع الطرق التي تضررت وتم إغلاقها بعد أن غمرتها مياه الأمطار، وأن كل الطرق أصبحت سالكة وجاهزة لمرور المركبات.

ولفت إلى أنه تم فتح شارع مليحة بشكل جزئي بعد أن أغلق بشكل كامل، حيث توقف مرور الوادي في الشارع وجاري العمل على إزالة الآثار من أجل العمل على فتح الشارع بشكل كامل، وسيكون هناك دوريات عند جسر محافز لتخفيف السرعة، وكذلك فإن طريق الذيد سالك بالاتجاهين.

ودعا الجمهور إلى أخذ الحيطة والحذر عند المرور على الطرقات وأخذ الحيطة والحذر عند الجسور، وعدم الاقتراب من مواقع جريان الوادي والأماكن الخطرة.

وأشار إلى أنه ستكون هناك دوريات لمراقبة سرعات المركبات على بعض الشوارع التي مازالت متضررة في أجزاء منها، وذلك حرصا على سلامة مرتادي الطرق.

وأفاد بن هده أن الشرطة قامت بتسخير كوادرها العسكرية لخدمة المجتمع حيث قاموا بسحب المركبات العالقة في الوحل في عدد من المناطق، مؤكدا أن الشرطة متواجدة في كل المواقع لتقديم المساعدة الفورية للجمهور.

وكشف مدير إدارة الإسكان الطارئ بدائرة الإسكان في الشارقة سالم مخلوف أنه تم تسكين 18 أسرة مواطنة و15 أسرة وافدة ومقيمة في الإمارة على مدى يومين بسبب تضرر منازلهم نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على الإمارة، منهم 7 أسر مواطنة تضررت منازلهم بسبب مياه الأمطار في خورفكان وعددهم 50 فردا تم إيوائهم في فندق الأوشيانيك في خورفكان، كما تم تسكين أسرتين مواطنتين من كلباء يبلغ عددهم 20 فردا في فندق الفجيرة، وتسكين 9 أسر مواطنة من المدام بعدد 47 فرد.

ولفت إلى أن الدائرة وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر أسكنت 15 أسرة من الوافدين والمقيمين من منطقة المدام في أحد فنادق مدينة الشارقة، وذلك على حساب هيئة الهلال الأحمر.

وأشار النقبي إلى أن المنازل في مدينة الشارقة لم تتضرر بسقوط الأمطار الغزيرة التي هطلت على الدولة أمس وأول أمس، وأن الضرر أصاب بعض المنازل في مناطق خورفكان والمدام وكلباء وأنه تم التعامل الفوري مع تلك الحالات وإيوائهم في مناطق آمنة وقريبة من منازلهم، وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة توفير السكن الطارئ الملائم والفوري للمواطنين المتضررين من الأمطار والحرائق وغيرها، وذلك وفق قواعد وشروط محددة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق الشارقة سالكة وجاهزة لعبور المركبات طرق الشارقة سالكة وجاهزة لعبور المركبات



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates