غرفة الشارقة تنظم لقاء موسع مع إقليم استراخان الروسي
آخر تحديث 02:56:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غرفة الشارقة تنظم لقاء موسع مع إقليم استراخان الروسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة الشارقة تنظم لقاء موسع مع إقليم استراخان الروسي

غرفة الشارقة تنظم لقاء موسع مع إقليم استراخان الروسي
الشارقة - صوت الإمارات

 نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة لقاء عمل موسع بمقرها جمع عدد من المسؤولين بالغرفة مع وفد رسمي واقتصادي رفيع المستوى من اقليم استراخان في جمهورية روسيا الاتحادية الذي يزور البلاد حاليا.

ضم الوفد معالي سيرغي كرجانوفسكي نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة في مقاطعة استراخان و معالي الكسي غالكين نائب رئيس الوزراء وزير الزراعة والثروة السمكية ومعالي بافل جوفالياكوف وزير الصحة ومعالي دنيس افاناسييف وزير العلاقات الاقتصادية الخارجية وسعادة تاتيانا شاتييفا نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة بالاقليم و سعادة الكسي شتوندا رئيس بلدية خارالينسكي في استراخان .

ركز اللقاء على بحث سبل تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية بين دولة الامارات وجمهورية روسيا الاتحادية بشكل عام والشارقة واقليم استراخان على وجه الخصوص والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة لدى كل جانب ومدى امكانية بناء علاقات تعاون مثمرة تخدم الجانبين إضافة إلى تأسيس علاقة عمل بين غرفة الشارقة وغرفة الاقليم والمؤسسات الاقتصادية لتبادل المعلومات والبيانات ودراسات الجدوى الاقتصادية التي تهم فعاليات القطاع الخاص وتهيئ المجال للاطلاع على فرص التعاون الممكنة .

وأثنى وليد بوخاطر النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة على حرص المسؤولين في اقليم استراخان على مد يد التعاون مع الشارقة حيث توجد العديد من مجالات التعاون المتاحة التي يمكن أن تسهم في تطوير مستوى العلاقات الاقتصادية بين الشارقة والاقليم الروسي ودور ذلك في تعزيز العلاقات المتنامية وفي كافة المجالات بين الامارات وروسيا.

وأكد استعداد وحرص غرفة الشارقة على تسخير جميع امكانياتها لتسهيل التعاون من أجل بناء شراكات تعاون استثمارية بين القطاع الخاص وأيضا التعريف بالفرص والمزايا والأنظمة والقوانين الاقتصادية بالشارقة .

وأشار بوخاطر الى جهود الغرفة في خدمة مجتمع الأعمال المحلي وما توفره من خدمات متنوعة إليهم ..منوها إلى اعمال المؤسسات العاملة تحت مظلة الغرفة .

من جانبه أعرب معالي سيرغي كرجانوفسكي نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة في مقاطعة استراخان عن تقديره لاستضافة غرفة الشارقة للوفد وتنظيم هذا اللقاء ..مشيرا إلى اهتمام روسيا الاتحادية بتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مع دولة الامارات بصفة عامة وإمارة الشارقة على وجه الخصوص .

وأشاد الوزير بمستوى العلاقات بين البلدين ..موضحا أهمية الاقليم اقتصاديا لما يحتويه من مصادر الطاقة كالنفط والغاز والثروة الزراعية والسمكية وما تمتاز به من موقع جغرافي على نهر الفولجا وبحر قزوين ..داعيا رجال الأعمال في الامارات إلى الاستفادة من تلك الفرص المتنوعة في بحث إقامة مشاريع استثمارية مشتركة والعمل على زيارة الاقليم للتعرف على يزخر به من مقومات طبيعية عديدة.

وقدمت الهيئات العاملة في الشارقة خلال اللقاء عرضا تعريفيا عن نشاطهم وفرص ومجالات الاستثمار في إمارة الشارقة عقبها تم عقد لقاءات عمل جماعية وثنائية بين أعضاء الوفد الزائر ورجال الأعمال من الشارقة تبادلوا امكانيات الاستثمار والتعاون المشترك في المجالات الاقتصادية أبرزها قطاع صناعة وتجارة الأدوية وتعبئة المياه والمواد الغذائية .

ونظمت الغرفة زيارة عمل لوفد الاقليم إلى ميناء خالد حيث تعرف الضيوف على سير العمل في الميناء وحجم الأنشطة واطلع الوفد على تجربة الشارقة الرائدة في إدارة الموانئ البحرية .

حضر اللقاء من جانب الغرفة زياد محمود خير الله الحجي أمين الصندوق الفخري الى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومحمد أحمد أمين مساعد المدير العام للشؤون الاقتصادية والدولية وسعود مقداد السويدي مدير إدارة العلاقات الدولية والشراكات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق/ وعمر علي صالح مدير إدارة الشؤون الدولية وجاسم المطوع منسق العلاقات مع دول الكومنولث المستقلة بالغرفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الشارقة تنظم لقاء موسع مع إقليم استراخان الروسي غرفة الشارقة تنظم لقاء موسع مع إقليم استراخان الروسي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates