سيتي سكيب جلوبال  يستعد لإستضافة العارضين في دورته المقبلة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سيتي سكيب جلوبال " يستعد لإستضافة العارضين في دورته المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سيتي سكيب جلوبال " يستعد لإستضافة العارضين في دورته المقبلة

معرض "سيتي سكيب جلوبال "
دبي - وام

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 8 حتى 10 سبتمبر المقبل معرض "سيتي سكيب جلوبال" بزيادة أربعة قاعات إضافية عن دورته للعام 2013 لتغطي مساحته الاجمالية ما يزيد على 40 ألف متر مربع.

وأعلن الفريق القائم على تنظيم أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط عن نمو عدد العارضين المشاركين في المعرض بنسبة 30 بالمائة..وفي الوقت الذي تستعد فيه الدورة الـ 14 للمعرض لاستضافة أكثر من 300 عارض على مساحة عرض أكبر وأضخم من سابقتها أعلنت شركة "جيه أل أل" الخبراء في القطاع العقاري أن الربع الأول من العام 2015 شهد تسليم حوالي 730 وحدة سكنية في مختلف أنحاء دبي.

ومع نهاية العام الجاري يتوقع انضمام ما يقرب من 22 ألف وحدة سكنية إلى السوق العقاري بالإضافة إلى 13 ألف وحدة أخرى في العام 2016 إلى جانب 10 آلاف وحدة إضافية في 2017 لتساهم بذلك في تعزيز التوجهات التي تشير إلى أن القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة سيواصل النمو بمعدلات مستدامة نظرا لارتفاع الطلب على الإسكان.

وبحسب شركة "جيه أل أل" شهد العام الماضي تطبيق مجموعة من التغييرات التشريعية الحكومية في أنحاء المنطقة والتي ساهمت بحسب الشركة في استقرار الأجواء المخيمة على القطاع العقاري فيها.

ويشهد المعرض عودة كبار العارضين للمشاركة في دورته للعام 2015 بمن فيهم شركات إعمار ودبي العقارية ودبي وورلد سنترال وميدان وميراس ونخيل في الوقت الذي يشهد فيه المعرض مشاركة عارضين للمرة الأولى من أمثال "كليندينست غروب" و"دي أم سي سي مركز دبي للسلع المتعددة" والبراري.

وستقوم شركة ماجد الفطيم الوافد الجديد للمعرض باستعراض مشروعها الاستثنائي في الشارقة الزاهية أحد أبرز المواقع وأكثرها توجها في الإمارة بالإضافة إلى مجتمعين آخرين جديدين متعددي الاستخدامات في كل من بيروت وسلطنة عمان.

وأكد سيمون إلياس عزام الرئيس التنفيذي لوحدة المراكز المجتمعية لدى ماجد الفطيم العقارية أن السنوات الـ 10 الماضية شهدت طلبا كبيرا من قبل مشتري المنازل في أنحاء المنطقة على المجتمعات السكنية المبوبة المتعددة الاستخدامات خاصة مع التوجه السائد لخلق وتقديم فرص تطوير رئيسية وهامة في المنطقة.

ويعتبر سيتي سكيب جلوبال نقطة لقاء سنوية لكبار المستثمرين العقاريين والمطورين وهيئات ترويج الاستثمار والمصممين المعماريين والمصممين وغيرهم من خبراء القطاع العقاري والمشاركين بهدف تعزيز الاستثمار والتطوير في القطاع العقاري في الأسواق الناشئة حول العالم.

من جهته قال فاوتر مولمان مدير مجموعة سيتي سكيب لدى إنفورما للمعارض انه تمت زيادة أرضية المعرض والتعديل على تصميمها لضمان سهولة تجوال الزائرين في أنحاء المعرض.

وذكر أن دورة المعرض للعام 2014 أستقبلت أكثر من 47 ألف مشارك بزيادة سنوية بنسبة 42 بالمائة..متوقعا ارتفاعا أكبر في أعداد المشاركين هذا العام خاصة مع استعدادات "سيتي سكيب جلوبال" لعقد دورته الأكبر خلال ست سنوات وتطلعات المشاركين لتعزيز امكاناتهم الاستثمارية في هذا السوق المربح.

ويستضيف الحدث على هامشه وللمرة الأولى هذا العام مجموعة من المؤتمرات المتخصصة والتي ستقام قبل يوم من انعقاد المعرض ومن المقرر لها أن تستقطب أكثر من 800 شخصية من كبار الشخصيات العاملة في القطاع العقاري واللذين سيتباحثون فيما بينهم فرص الاستثمار والحلول المقترحة للقضايا المؤثرة في القطاع اليوم.

وينعقد كل من مؤتمر "إدارة المرافق" الذي يقام بالتنظيم مع "جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق" وقمة "الوسطاء العقاريين" جنبا إلى جنب مع ملتقى "نظرة على سوق دبي" يوم الاثنين الموافق 7 سبتمبر المقبل في فندق كونراد بدبي.

ويقيم المعرض على هامشه أيضا حفل توزيع جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة الذي يستقطب مئات المشاركات من المطورين والمصممين المعماريين القائمين خلف أبرز المشاريع العقارية في الأسواق الناشئة حول العالم والذي سيتم إعلان الفائزين فيها في حفل متألق يقام في فندق كونراد بدبي يوم 8 سبتمبر.

ويعود سيتي سكيب جلوبال 2015 بدعم الراعاة المؤسسين إعمار العقارية ودبي العقارية ونخيل والراعي الذهبي أرما العقارية راعي تسويق المشاريع أكوا العقارية و شريك أمين تسجيل العقارات تمليك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيتي سكيب جلوبال  يستعد لإستضافة العارضين في دورته المقبلة سيتي سكيب جلوبال  يستعد لإستضافة العارضين في دورته المقبلة



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates