محافظ خميس مشيط يدشن فعاليات معرض رام عسير 2
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ خميس مشيط يدشن فعاليات معرض "رام عسير 2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ خميس مشيط يدشن فعاليات معرض "رام عسير 2"

معرض رام عسير 2
أبها ـ صوت الإمارات

 دشن محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز آل مشيط فعاليات معرض رائدات الأعمال "رام عسير" في نسخته الثانية الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالتعاون مع شركة أعالي  في مركز الأمير سلطان الحضاري في محافظة خميس مشيط برعاية "الرياض" إعلاميا، وأكد ابن مشيط في حديث صحافي ان نجاح فعاليات مهرجانات وملتقيات أبها أتت لما تجده من اهتمام ودعم مستمر من قبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الذي يحرص دائما على إنجاح سياحة المؤتمرات والملتقيات في منطقة عسير كافة.

ووصف ابن مشيط معرض "رام عسير" بأنه متميز في نسخته الثانية كما أشاد بدور الغرفة التجارية في تنمية الجوانب التي تهتم بالأسر المنتجة في المنطقة، ودعم الحرفيين والأسر التي تساهم في بناء حياتهم المعيشية، متمنيا استمرار مثل هذه المعارض التي تخدم شريحة مهمة في المجتمع وتساهم في تنمية العمل المنزلي، وأثنى على العاملين والمشاركين والمنظمين كما شجع كل السيدات الآتي نثرو إبداعاتهم من خلال تلك الأجنحة المشاركة، وأبدء إعجابه بما رآه من منتجات أسرية فعالة تعود بالنفع لهن وللمجتمع.

وقد قام ابن مشيط بقص الشريط إيذانا بافتتاح معرض رائدات الأعمال السعوديات من صناعات وفنون صنع أيديهن وقد تنوعت مشاركات المستثمرات من فنون وأزياء ومأكولات وشعبيات وعطور وجميع مستلزمات المرأة والطفل، حيث تجوّل في المعرض الذي يحتوي على 200 جناحاً، و250 مشاركة، واطلع على منتجات الأسر المنتجة التي تنوعت بين ابتكار وإبداع، وأستمع إلى شرح عن ماتحتويه بعض الأجنحة المشاركة كما شاهد خيمة الفعاليات التي تشتمل على إقامة عدد من البرامج الثقافية والتعليمية للأسرة والطفل، كما زار أجنحة المشاركين والرعاة والداعمين، والخيمة الشعبية، ثم في ختام جولته كرم الرعاة والداعمين للمعرض، بعدها شاهد عرض فلكور من تراث المنطقة قدمه مجموعة من أبناء المرابطين على الحدود. من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها م. عبد الله بن سعيد المبطي أنه من المتوقع أن يصل عدد زوار المعرض من 18 إلى 20 ألف زائر وأن الغرفة تعمل لدعم قطاع الاستثمار من المنزل، من أجل توفير فرص عمل للسيدات، وتوفير بيئة مناسبة للإبداع والتطوير.

لافتا أن المعرض يعتبر أكبر تجمع لريادة الأعمال في المنطقة بعد استقطابه لأكثر من 250 رائدة أعمال في منطقة عسير، والمحافظات المجاورة لها خلال هذا الموسم.

واختتم المبطي تصريحه مؤكداً على أن "رام 2" يستكمل مسيرته لتطوير إمكانيات رائدات الإعمال في عسير وتهيأتهن للمزيد من التطور في الإنتاج والمخرج الاقتصادي، معتبرا هذه المبادرة من ضمن العديد من مبادرات الغرفة لدعم وتطوير سيدات عسير المستثمرات والعاملات من المنزل والأسر المنتجة، لتمكينهن من الانخراط بالمجال التجاري وتحقيق انتشار أوسع لكل مستثمرة.

يذكر أن المعرض سوف يستمر لمدة 7 أيام، حيث أن المعرض لم يقتصر على ما تعرضه المستثمرات في الأجنحة المخصصة إنما تخطى المألوف ليتحول المعرض إلى حدث ترفيهي متكامل مع تفعيل العديد من الأنشطة والفعاليات المحببة لدى العوائل، والتي من خلالها يمكن للنساء التسوق في حين يتمتع إفراد أسرتها بما يقدمه المعرض من فعاليات كرنافلية ممتعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ خميس مشيط يدشن فعاليات معرض رام عسير 2 محافظ خميس مشيط يدشن فعاليات معرض رام عسير 2



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates