الأزرق السماوي يعتبر الاختيار الأمثل لديكورات المنزل المنعشة والأنيقة والمميزة
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لون البحر والسماء من الصيحات الحديثة التي أصبحت رائجة في البيوت

الأزرق السماوي يعتبر الاختيار الأمثل لديكورات المنزل المنعشة والأنيقة والمميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأزرق السماوي يعتبر الاختيار الأمثل لديكورات المنزل المنعشة والأنيقة والمميزة

الأزرق في ديكور المنزل
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأزرق من الألوان المنعشة والراقية التي تمنح الهدوء والراحة النفسية، لا سيما أنّه لون البحر والسماء ويزيد من راحة الجسد وانتعاش الروح، ومن الألوان التي ينصح بها خبراء الديكور باعتمادها في الديكور المنزلي للحصول على الانتعاش والراحة النفسية والهدوء الكبير، وأيضًا من الصيحات الحديثة التي أصبحت رائجة في عالم الديكور والتأثيث المنزلي لجعل فضاءات المنزل غاية في الجمالية والديكور.

ويمكن الاستعانة بالأزرق للحصول على تجديد في الديكور ولمسة أنيقة في مختلف الفضاءات والاستمتاع بها كونها من الأمور التي تشعر النفسية بالراحة والهدوء ولا يتطلب ذلك تغيير الديكور كاملًا أو الأثاث؛ بل فقط تنفيذ بعض الخطوات البسيطة واعتماد بعض اللمسات الخفيفة التي تشعر بهذه النقلة داخل المنزل من دون تكليف، ومنها اعتماد ورق الحائط بالأزرق السماوي أو من الأبيض بلمسات من الأزرق الخفيف كالخطوط المتداخلة أو الأشكال الهندسية أو حتى بعض الرسومات الهادئة لجعل الفضاء منعشًا.

كما يمكن استخدام الوسائد التي تعتبر لمسة مهمة تعطي الفضاء انتعاشًا ملحوظا ويمكن اختيارها من الأزرق الهادئ أو الداكن وإضافتها في غرفة المعيشة وحتى في غرف النوم بطرق متناسقة مع الأثاث حتى لا نخرج عن نمط الديكور، كما أن لمسة السجاد بالأزرق السماوي تعتبر خطوة مهمة تعطي الرونق المنعش للفضاءات وتساهم في جعله منعشًا، من دون نيسان لمسة من الإكسسوارات كالزهريات الزجاجية بهذا اللون وإضافتها في مختلف الفضاءات لمنحها ديكورا مشرقا وأكثر انتعاشًا.

فضلًا عن استخدام مجموعة من اللمسات بهذا اللون كالستائر التي تعطي المكان رونقًا ساحرا، خصوصًا إذا تم مزج الأزرق السماوي بالأبيض أو الرمادي الخفيف فهذا يجعل المكان غاية في الجمالية والرقة مع لمسة من الإكسسوارات التي تنعش المنزل أيضًا، ومنها اللوحات الفنية التي يمكن اختيارها بحسب ألوانها واعتماد لوحة تحتوي على الأزرق السماوي ويفضل أن تكون لوحة من الحجم الكبير أو عدد لا باس به من اللوحات الفنية ذات الحجم الصغير وإضافتها بشكل متناسق في الفضاء المرغوب فيه بحسب الذوق والرغبة فهي خطوات بسيطة تساهم على نحو كبير في منح المنزل انتعاشًا وأناقة راقية ومميزة  فضلا عن الشعور بالراحة النفسية داخل المنزل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزرق السماوي يعتبر الاختيار الأمثل لديكورات المنزل المنعشة والأنيقة والمميزة الأزرق السماوي يعتبر الاختيار الأمثل لديكورات المنزل المنعشة والأنيقة والمميزة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates