خطوات بسيطة لتجعلي غرفة طفلك مكانًا مناسبًا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد
آخر تحديث 00:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لمسات جديدة في غرف الأطفال تمنحها الأناقة والتميز والهدوء

خطوات بسيطة لتجعلي غرفة طفلك مكانًا مناسبًا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطوات بسيطة لتجعلي غرفة طفلك مكانًا مناسبًا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد

غرفة طفلك
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الأطفال من الفضاءات المهمة في المنزل والتي تتطلب من الأمهات الاهتمام الكبير بها والعناية لجعلها فضاء مناسبا للطفل يقضي فيه أروع الأوقات ومعظمها إما في الدراسة أو اللعب أو النوم، وبما أننا على أبواب الموسم الدراسي الجديد ينصح خبراء الديكور باعتماد لمسات جديدة في غرفة الطفل لمنحها الأناقة والتميز وجعلها فضاء مريحا وجديدا بالنسبة للطفل حتى لا يشعر بالملل أو الضجر أثناء تواجده فيها.

ويمكن الحصول على غرفة أنيقة وجديدة ومميزة لطفلك مع الدخول المدرسي الجديد وذلك بتتبع خطوات بسيطة وسهلة لا تتطلب الكثير من الجهد أو العناء، يكفي فقط توفر الذوق الرفيع والحس لاختيار أجود القطع وتنسيقها في هذا الفضاء الذي يعد عالما خاصا بالطفل ولا باس في إشراكه في اختيار بعض الأشياء التي يحبها والتي تساهم في شعوره بقمة غرفته التي تعتبر مكانا خاصا به، ويمكن تحقيق ذلك باختيار ورق حائط مميز يحتوي على رسومات مميزة يحبها الطفل أو يحتوي على صورة مدرسة أو مجموعة من الأرقام أو الأحرف والإشكال الهندسية أو حتى شخصيات كارتونية معروفة يحبها ويميل إليها ويفضل أن يكون ورق الحائط ثلاثي الأبعاد كونه يمنح المكان أناقة وتميزا راقيا.

ويعد تغيير لون السرير من الأمور المهمة ويفضل اعتماد لون موحد في السرير ويفضل أن يكون باللون الأزرق أو الأخضر إذا كان الطفل ذكرا واعتماد الزهري أو الأبيض إذا كانت أنثى ، مع اعتماد طاولة للدراسة من نفس لون السرير وخزانة لتنظيم الأغراض والملابس تحتوي على لون السرير كذلك مع استخدام مجموعة من الملصقات الراقية التي تحتوي على رسومات تزيين الخزانة بشكل أنيقة ، إضافة إلى اختيار ستارة الغرفة إذا كانت فيها نافذة ويفضل أن تكون من نفس الألوان المعتمدة في أغطية السرير، دون نسيان السجاد الذي يمكن اعتماده برسومات وأشكال تعبر عن الطبيعة المحيطة بنا.

ويمكن اعتماد أرفف أنيقة يمكن تلوينها حسب الرغبة وتثبيتها في الجدران في مكان يكون في متناول الطفل واستغلالها في ترتيب أغراضه كالقصص والكتب واللعب وبعض الأمور الشخصية مع استخدام مجموعة من الأغراض التي تحتوي على لمسة الموسم الدراسي الجديد لتحفيز الطفل على الإقبال على الدراسة في جو هادي ،والتي يمكن ان تكون عبارة عن العاب على شكل أقلام أو حروف أو كلمات ، إضافة إلى استخدام سبورة صغيرة في غرفته يستغلها في التدرب على كتابة الكلمات والأحرف وتزيد من جمالية الغرفة وأناقتها ،وهي خطوات بسيطة تحفز الطفل على الدراسة وتحببه فيها دون ترهيب أو تخويف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات بسيطة لتجعلي غرفة طفلك مكانًا مناسبًا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد خطوات بسيطة لتجعلي غرفة طفلك مكانًا مناسبًا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates