مليون درهم دعمًا للجنة المنظمة لمونديال الطائرة للرجال تحت 23 سنة
آخر تحديث 18:16:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لإنجاح نسخة الإمارات المقامة في صالتي "النصر" و"الأهلي"

مليون درهم دعمًا للجنة المنظمة لمونديال الطائرة للرجال تحت 23 سنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مليون درهم دعمًا للجنة المنظمة لمونديال الطائرة للرجال تحت 23 سنة

بطولة العالم لكرة الطائرة رجال
دبي ـ صوت الإمارات

وجه ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بدعم إضافي للجنة المنظمة لبطولة العالم للكرة الطائرة للرجال تحت 23 سنة قدره مليون درهم لإنجاح نسخة الإمارات التي تقام بصالتي النصر والأهلي خلال الفترة من 24 إلى 31 آب/ أغسطس الجاري بمشاركة 12 منتخبًا.

أعلن ذلك رئيس اتحاد الكرة الطائرة رئيس اللجنة المنظمة العليا، يوسف الملا، وتقدم بجزيل الشكر والامتنان لولي عهد دبي على هذا الدعم، مثمنا الدور الريادي الذي يقوم به ودعمه المتواصل لمسيرة الارتقاء بالقطاع الرياضي ودعمه للبطولات والأنشطة والبرامج الرياضية ورعايته الكريمة لقطاع الشباب والرياضة.

وأضاف: الدعم الإضافي الذي حظيت به اللجنة المنظمة ليس بغريب على سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، المعروف بدعمه المتواصل للرياضة والرياضيين عامة والكرة الطائرة خاصة، حيث نتطلع لتقديم بطولة مثالية تكون عالقة بأذهان المنتخبات المشاركة في نسخة الإمارات.

وأشار الملا إلى أن اهتمام وتواصل سمو ولي عهد دبي يشكلان أمرًا مميزًا ويؤكدان اهتمام سموه بالأنشطة الرياضية وتسخير الإمكانات كافة لتحقيق النجاحات المنشودة، مؤكدًا أن هذا الدعم الجديد سيسهم بشكل كبير في إنجاح البطولة العالمية التي تقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية.
 
وأضاف رئيس اللجنة المنظمة: نتطلع أن تكون نسخة الإمارات مميزة تنظيميًا وفنيًا وجماهيريًا، وأن إقامة البطولة ما كان سيتحقق لولا الدعم الكبير وغير المحدود الذي حظيت به من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الداعم لكل الرياضيين والرياضة بالدولة بصفة عامة ومدينة دبي بصفة خاصة مما يحفز الجميع للعمل ومضاعفة الجهد من أجل رفعة الوطن في كافة المحافل الدولية والوصول بالنسخة الجديدة إلى آفاق النجاح.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة بدور المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية والشركات والمؤسسات الراعية للبطولة والجهد المبذول من أجل إنجاح هذه التظاهرة العالمية، وهى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس دبي الرياضي واللجنة الأولمبية الوطنية والسوق الحرة دبي وشركة «ا تي لـ» وقناة دبي الرياضية.

وثمن الملا جهود المسؤولين بناديي النصر والأهلي من أجل إنجاح هذه التظاهرة العالمية مشيدًا بالدور البارز الذي لعبة كل من عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وخميس سالمين مدير النادي وموافقة النادي على استضافة مباريات المجموعة الثانية بعد اعتذار نادي الوصل الطارئ نتيجة لخلل في أجهزة تكييف الصالة، مؤكدًا على تعاون جميع أندية الدولة وحرصها على إنجاح كافة البطولات القارية والعالمية التي تعكس الوجه المشرق للدولة.

وكان يوسف الملا رئيس اللجنة المنظمة قد عقد اجتماعا مع اللجنة الإعلامية بحضور أحمد الحوري رئيس اللجنة مشيدًا بالدور الكبير الذي تقوم به المؤسسات الإعلامية بالدولة مؤكدًا على أهمية إبراز بطولة العالم بصورة مشرفة بما يتناسب مع حجمها وأهميتها معرباُ عن ثقته بأجهزتنا الإعلامية بالقيام بدورها المتميز كما عودتنا في بطولات ومناسبات رياضية سابقة آملا أن تحقق نسخة الإمارات جميع الأهداف التي أقيمت من أجلها.

يذكر أن نسخة الإمارات سيتم نقلها عبر موقع الاتحاد الدولي للكرة الطائرة إلى 220 دولة، خاصة أن الاتحاد الدولي للطائرة يعتبر من أكبر الاتحادات من حيث الأعضاء بالجمعية العمومية، ومن المعلوم أن اللجنة المنظمة العليا خصصت فندق ماريوت كمقر لإقامة المنتخبات المشاركة في هذا الحدث العالمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مليون درهم دعمًا للجنة المنظمة لمونديال الطائرة للرجال تحت 23 سنة مليون درهم دعمًا للجنة المنظمة لمونديال الطائرة للرجال تحت 23 سنة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates