ارتجال يتطلع إلى لقب الراشدية اليوم في ميـدان
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن السباق الرابع من كرنفال كأس دبي العالمي

"ارتجال" يتطلع إلى لقب "الراشدية" اليوم في "ميـدان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ارتجال" يتطلع إلى لقب "الراشدية" اليوم في "ميـدان"

السباق الرابع في كرنفال كأس دبي العالمي لسباقات الخيل
دبي – صوت الإمارات

يشد السباق الرابع في كرنفال كأس دبي العالمي لسباقات الخيل، الأنظار اليوم، من خلال الشوط الرئيس، الذي يشهد سعي الجواد "ارتجال"، المملوك لسموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لتحقيق لقب بطولة الراشدية المخصصة للخيول المهجنة الأصيلة "جروب 2". وسيكون هذا الشوط الرئيس من بين سبعة أشواط تقام في مضمار ميدان لسباقات الخيل، بإجمالي جوائز تصل إلى 830 ألف دولار.

وينطلق سباق اليوم، عبر شوطه الافتتاحي "الفرسان باب الشمس"، على أن تتواصل الإثارة نحو شوطه الرابع والرئيس البالغ إجمالي جوائزه المالية 200 ألف دولار، الممتد على المضمار العشبي لمسافة 1800 متر، ويتقدم أقوى المرشحين الجواد "ارتجال" صاحب المشاركات الأربع الأخيرة في سباقات الفئة الأولى، منها فوزه بديربي الجنوب إفريقي، ومن خلفه "مجرب"، الوحيد الذي شارك في نسخة العام الماضي وحل خامسًا، و"زمام" الذي سبق له المنافسة في سباقات الفئة الأولى.

ويدخل دائرة المنافسة "فوريس والترز" للشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، بعد أن حقق الجواد - البالغ من العمر أربع سنوات - الفوز على مسافة أقل قبل أسبوعين، ويمثل فرصة جيدة لتحقيق فوز على المسافة المتوسطة.

ويبرز ضمن المشاركين الدوليين، ممثل بريطانيا "كالينغ أوت" لفيترياني هاي، القادم من فوز في مشاركته الأخيرة ديسمبر الماضي، إضافة إلى الجواد الأيرلندي "بيغ باز"، الذي حل وصيفًا في بطولة "سينغسبيل" منتصف الشهر الجاري في الحفل الثاني من الكرنفال، ويبدو أنه قادر على المواجهة لتجاوزه في ذلك السباق بقوة "مجرب"، و"ليماريو" و"زمام" المشاركة أيضًا في هذا الشوط.

وتغيب اسطبلات "غودولفين"، وعلى غير العادة في الشوط الرئيس، لتقتصر مشاركتها في السباق على ثلاثة خيول فقط، تحمل جميعها بصمات المدرب تشارلي أبلبي، على أن تظهر أولى الخيول في الشوط الثاني عبر "جنغل كات"، الذي سينافس ضمن شوط السرعة لمسافة 1200 متر تكافؤ عشبي، قبل أن يدخل "فلاش فاير"، و"إميرتس سكاي كارغو" في منافسات تحدي الشوطين الخامس والسادس لمسافة 1400 متر على المضمارين العشبي والرملي على التوالي. وتقتصر مشاركة بطل الكرنفال للمواسم الثمانية الماضية المدرب العالمي سعيد بن سرور، على الشوط السادس، بإشرافه على الجواد "ألمارغو".

وتعود الإثارة إلى المضمار العشبي في الشوط الخامس، وسط منافسة 12 من نخبة خيول المسافات المتوسطة، يتقدمها "أناروبيو" الساعي لتعويض مركزه الرابع في بطولة قلعة الفهيدي الأسبوع الماضي.

وتظهر ستة خيول فقط في الشوط السادس (تكافؤ 1400 متر رملي)، البالغ إجمالي جوائزه 120 ألف دولار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتجال يتطلع إلى لقب الراشدية اليوم في ميـدان ارتجال يتطلع إلى لقب الراشدية اليوم في ميـدان



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates