بني ياس للألعاب الرياضية تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اجتماع بين مسؤولي الشركة والمدير الفني في حضور اللاعبين

"بني ياس للألعاب الرياضية" تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بني ياس للألعاب الرياضية" تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد

بني ياس
دبي ـ صوت الإمارات

عقدت شركة بني ياس للألعاب الرياضية برئاسة سهيل العامري اجتماعًا موسعًا، مع المدير الفني الجديد لفريق الكرة الطائرة، البحريني رضا علي، في حضور أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، تم خلاله شرح الخطوط العريضة للتحضيرات المنتظر أن ينخرط بها الفريق تأهبًا لخوض منافسات الموسم المقبل.

وأكد سهيل العامري، أنَّ الاجتماع شهد توجيه رسائل معنوية تحث اللاعبين على بذل كل ما في جعبتهم من إمكانيات، للحفاظ على سلسلة الإنجازات التي تحققت في الآونة الأخيرة لاسيما الفوز بلقب الدوري في الموسمين الماضيين، وتعزيز هذه الإنجازات عبر وضع لعبة كرة الطائرة في نادي بني ياس على الخارطتين العربية والخليجية مستقبلًا.

وبشأن الخطوات المقبلة في مسيرة فريق الكرة الطائرة، أكد العامري أنَّ المدير الفني يعكف حاليًا على دراسة أجندة الموسم المقبل على الصعيدين المحلي والخارجي، قبل وضع ترتيبات مرحلة الإعداد المنتظر أن تطلع عليها شركة بني ياس للألعاب الرياضية، لاعتمادها بشكل رسمي، مشددًا على أن الشركة لن تدخر جهدًا في سبيل دعم تحضيرات الفريق وتوفير كل متطلبات النجاح أمام المدير الفني.

وبشأن ملامح الخطة التحضيرية المنتظر أن يقدمها رضا علي وعما إذا كانت تتضمن معسكرات تدريبية داخلية أو خارجية، أوضح العامري، أنَّ هذا الأمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني، والمحطة التحضيرية المؤكدة التي سيقبل عليها الفريق تتمثل في البطولة الدولية السنوية التي سينظمها النادي في شهر تشرين الأول/ أكتوبر، هذه البطولة تعد بمثابة المنعطف الأبرز في مسيرة الاستعداد وستعقب المشاركة في بطولة كأس الاتحاد والتي سينظمها اتحاد اللعبة اعتبارًا من منتصف الشهر المقبل.

وبشأن الأسماء المرشحة للمشاركة في دورة بني ياس الدولية، أكد أنها ستشهد مشاركة عدد من الفرق المحلية إلى جانب فريقين من الخارج، حيث تعكف شركة الألعاب الرياضية في الوقت الحالي على دراسة الفرق المرشحة للمشاركة إلى جانب التحضيرات اللوجستية والتنظيمية الخاصة، في سبيل إخراج هذا الحدث بشكل يليق بما وصلت إليه طائرة بني ياس من مستوى فني متطور في الآونة الأخيرة، بحيث تنعكس المشاركة في هذه البطولة بشكل إيجابي على اللاعبين.

وعن المحترف الصربي فلاديمير أكد العامري أنه سيلتحق بتدريبات السماوي بالإشارة إلى أن اللاعب الذي جدد عقده مع النادي سيصل في غضون اليومين القادمين وهو الذي يعد أحد العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها الفريق في المستقبل.

وشدد العامري على أن شركة بني ياس وضعت ثقتها بالبحريني رضا علي لقيادة فريق الكرة الطائرة الموسم المقبل، بعدما لمست فيه الشخص الأفضل لتولي هذا المنصب وهو الذي يتمتع بخبرة كبيرة على صعيد اللعبة في منطقة الخليج والعالم العربي معربًا عن أمله بأن تتكلل جهود المدير الفني والنادي بالنجاح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس للألعاب الرياضية تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد بني ياس للألعاب الرياضية تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates