جائزة دبي لـ زوارق فورمولا 1 تنطلق الثلاثاء
آخر تحديث 19:33:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كل الظروف مهيأة لنجاح الحدث"

جائزة دبي لـ "زوارق فورمولا 1" تنطلق الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة دبي لـ "زوارق فورمولا 1" تنطلق الثلاثاء

نادي دبي الدولي للرياضات البحرية
دبي ـــ صوت الإمارات

يُعقد في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في تمام الـ11 من صباح الاثنين، المؤتمر الصحافي الخاص بانطلاق منافسات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة (فورمولا 1)، الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم 2016 التي تنطلق غدًا، في الميناء السياحي.

وتقام منافسات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة (فورمولا1) بالتزامن مع انعقاد الدورة الـ24 من معرض دبي العالمي للقوارب، بمشاركة 18 متسابقًا من 11 دولة، يمثلون تسعة فرق تتنافس على مدار ثلاثة أيام متتالية، ويصاحب الحدث سباق آخر في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة "فورمولا4".

وينتظر أن تكشف اللجنة المنظمة للحدث عن آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بإقامة السباق واستقبال الجمهور المحب لهذه الرياضة، كما ستتاح الفرصة خلال المؤتمر الصحافي لوسائل الإعلام للالتقاء مع نخبة الأبطال المشاركين، والتعرف إلى آخر استعداداتهم لخوض المنافسات غدًا، وتجهيزات الفرق المشاركة للموسم الجديد، الذي سينطلق من إمارة دبي.

ولبس الميناء السياحي في دبي حلة زاهية في انتظار بدء المنافسات والفعاليات الرياضية، بالتزامن مع انعقاد الدورة الـ24 من معرض دبي العالمي للقوارب، التي ستفتتح اليوم، في مقر النادي، ليتحول الميناء السياحي إلى خلية نحل تشغل بكل ما هو جديد ومثير في عالم الرياضات البحرية، حيث سيعلو صوت المحركات في الصباح والظهيرة بالقرب من فعاليات المعرض، الذي يجمع نخبة أهل الصناعة البحرية.

وحرص عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، مشرف عام الحدث، علي بن هندي، على الإشادة بالجهود القائمة والمبذولة من قبل جميع الأطراف، وفي مقدمتها الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، التي أبدت تعاونها التام مع اللجنة المنظمة في تنظيم وإنجاح الحدث العالمي الكبير، الذي يستضيفه الميناء السياحي للمرة الأولى.

ورحّب في مستهل حديثه بالمشاركين من اللجنة التنظيمية المشرفة ومسؤولي اللجان في الاتحاد الدولي للزوارق السريعة (يو أي إم) ومؤسسة (اتش 2 أو) الجهة المروجة للحدث، والمتسابقين، وأعضاء الأطقم الفنية والإدارية المشاركين في السباق.

وذكر إن وجود حدث كبير بهذا الحجم يؤكد المكانة الكبيرة التي يحظى بها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كوجهة سياحية ورياضية متميزة في المنطقة والشرق الأوسط، مبينًا أن كل الظروف مهيأة لنجاح الحدث والسباق. ووجه بن هندي الشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة الرياضية التي تعمل دائمًا على إنجاح كل الأحداث والبطولات، مشيدًا بالجهود الجبارة والكبيرة التي بذلها عيسى خلفان بن خرباش، رئيس اللجنة الرياضية، ودوره في إنجاح السباق، والتجهيز بصورة متميزة وفي وقت وجيز، بعدما حتّمت الظروف إنجاز العمل في فترة زمنية ضيقة بعض الشيء.

وأشاد بالتعاون الكبير الذي وجدته اللجنة الرياضية واللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية من قبل إدارة الشؤون البحرية في مكتب سمو ولي عهد دبي (فزاع مارين)، التي قدمت الكثير، وأسهمت في تسهيل المهام في الكثير من الأمور، لاسيما التجهيزات والعمليات المتعلقة بإنجاز موقع السباق.

وثمّن مشرف عام السباق الدور المميز والكبير الذي لعبته هيئة الطرق والمواصلات في الترويج والتعريف بالحدث، من خلال الإعلانات المختلفة والمتنوعة التي أطلقتها بالتزامن مع السباق على متن وسائل النقل، سواءً ترام دبي أو سيارات الأجرة أو أعلام البطولة العالمية، والتي وضعت على الجسور، ما أسهم في الترويج بشكل مميز وكبير للحدث.

وأعرب مشرف عام السباق عن أمنياته بالتوفيق للجميع في إخراج حدث متميز، وكذلك تحقيق القيمة الفنية في إيجاد تنافس قوي ومثير بين المتسابقين المشاركين في البطولة العالمية، ومن بينهم سفراء رياضة الإمارات في فريق الفيكتوري تيم وأبوظبي والإمارات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة دبي لـ زوارق فورمولا 1 تنطلق الثلاثاء جائزة دبي لـ زوارق فورمولا 1 تنطلق الثلاثاء



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates