الأهلي يتصدر دولية الكاراتيه للمرة الخامسة على التوالي
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأهلي يتصدر دولية الكاراتيه للمرة الخامسة على التوالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي يتصدر دولية الكاراتيه للمرة الخامسة على التوالي

كاراتية الأهلي يحتفظ بلقب البطولة الدولية للمرة الخامسة
دبي -صوت الإمارات

حافظ فريق النادي الأهلي على صدارته للترتيب العام لبطولته الدولية للكاراتيه في نسختها الخامسة التي أسدل عليها الستار مساء أمس الأول برصيد 54 نقطة تلاه الأهلي المصري برصيد 36 نقطة، وجاء في المركز الثالث نادي الجبيل السعودي برصيد 34 نقطة، وكان الأهلي الإماراتي توج بـ25 ميداية «4 ذهبيات و7 فضة و14 برونزية، فيما حصل الأهلي المصري على 15 ميدالية» 5 ذهب، و3 فضة و7 برونزية، ونادي الجبيل السعودي على 11 ميدالية «6 ذهب و2 فضة و3 برونزية».

وأقيمت البطولة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، وبذلك حصل الأهلي على 17 ألف دولار، والأهلي المصري على 8 آلاف دولار، والجبيل السعودي على 5 آلاف دولار.

وقام اللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحاد رئيس اللجنة العليا المنظمة نائب رئيس الاتحاد الدولي بتتويج الفائزين مساء أمس الأول يرافقه عدد من المسؤولين بالاتحادين الإماراتي والدولي ورؤساء الوفود.

وكان الإسباني أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي وصل أمس لمتابعة منافسات الدوري العالمي «البريمير ليج» التي انطلقت وافتتحت مساء أمس في صالة النادي الأهلي بدبي.

وعبر أنطونيو عن سعادته بما سمعه وشاهده من تقارير عن دولية دبي حيث قال: «ما يقدمه النادي في بطولته في نسختها الخامسة، هو نموذج للبطولات التي يجب أن يحتذى بها وثقتنا كبيرة في أن الإمارات دائماً تنجح في تنظيم بطولاتها لكفاءة العناصر التي تقوم بذلك وقدرتهم على تقديم نموذج يحتذى به في كل البطولات».

من جانبه عبر د. علاء حلويش المدير الفني لكاراتيه الأهلي المنسق العام للبطولة عن سعادته بما أفرزته النسخة الخامسة قائلاً: «نجح الفرسان في الحفاظ على صدارة الترتيب العام، وهذه النسخة نعتبرها الأقوى فنياً نظراً لوجود عدد كبير من نجوم وأبطال العالم، وصلوا إلى أكثر من 20 بطل عالم، ووجود عدد كبير من المنتخبات».

قال: «لم تكن هناك أي شكوى في البطولة مطلقاً من أي طرف مشارك، وهو ما جعلنا نتأكد ونثق أننا قدمنا بطولة تنظيمية أكثر من رائعة، إضافة إلى الجوانب الفنية ذات مستوى راق، وتخدم اللعبة على مستوى العالم».

وجاءت نتائج اليوم الأخير على النحو التالي: في مسابقة كاتا فرق آنسات تحت 14 سنة فاز بالمركز الأول فريق الأهلي الإماراتي المكون من فاطمه سالم، لوجين محمد، حصه الشحي، وحل ثانيا منتخب ويلز، وجاء ثالثاً الأهلي الإماراتي أيضاً والمكون من شروق محمد، ليان جميل، جنى محمد.

وفي كاتا فرق ناشئين شباب فاز بالمركز الأول منتخب ماليزيا وحل نادي الجبيل السعودي في المركز الثاني، وجاء منتخب الجزائر، والأهلي المصري في المركز الثالث.

في كاتا فرق آنسات ناشئين فاز بالمركز الأول منتخب إيطاليا، وبالمركز الثاني الأهلي المصري، وبالمركز الثالث إيران، والإهلي الإماراتي وضم اللاعبات: نادين حسام، روا حمودة، حبيبة اسر.

وفي كاتا فرق ذكور تحت 14 سنة جاء نادي الجبيل السعودي في المركز الأول، ومنتخب قطر في المركز الثاني، المنتخبان السعودي والإيطالي في المركز الثالث.

كوميتيه فرق آنسات شباب فاز بالمركزين الأول والثاني الأهلي المصري، وحل في المركز الثالث نادي سموحة المصري، مع الأهلي الإماراتي المكون من: حبيبة آسر، يارا سيد، سلمى الشافي.

وفي كوميتيه فرق آنسات تحت 15 سنة فاز بالمركز الأول نادي الرواد المصري، وبالمركز الثاني الأهلي الإماراتي المكون من فاطمة سالم، نادين حسام، حبيبة سيد، نوف الشحي، رؤى حمودة، وبالمركز الثالث الأهلي الإماراتي المكون من: مزنه مبارك، ميرة مبارك، نادين خالد، هالة خالد، ومعها فريق ثاني من الأهلي الإماراتي أيضاً مكون من: لوجين محمد، نعيمة التميمي، حورية خالد، مريم عبدالله، مريم هشام.

وفي كوميتيه فرق ذكور شباب فاز بالمركز الأول نادي رأس التنورة السعودي، وبالمركز الثاني الأهلي الإماراتي مكون من مؤمن إبراهيم، مصطفى حلويش، عبدالرحمن عصام، زايد الغريب، محمد كردالي، وبجاء في المركز الثالث الأهلي الإماراتي أيضاً وضم اللاعبين حسام صادق، محمد سالم، سيف الدين إبراهيم، ماساميلنو ديكو، أندريا أريوري، وفي المركز الثالث نادي الجبيل السعودي.

وفي كوميتيه فرق ذكور تحت 15 سنة فاز بالمركز الأول نادي الجبيل السعودي، وبالمركز الثاني نادي الرواد المصري، وبالمركز الثالث راس التنورة السعودي، وبالمركز الثالث منتخب إيران.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يتصدر دولية الكاراتيه للمرة الخامسة على التوالي الأهلي يتصدر دولية الكاراتيه للمرة الخامسة على التوالي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates