العرياني يهدي الإمارات فضية الرماية في بارالمبية ريو
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإنجاز ليس بغريب عن "فرسان الإرادة"

العرياني يهدي الإمارات فضية الرماية في "بارالمبية ريو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العرياني يهدي الإمارات فضية الرماية في "بارالمبية ريو"

بطل الإمارات الأولمبي عبدالله سلطان العرياني
أبوظبي – صوت الإمارات

واصل بطل الإمارات الأولمبي، عبدالله سلطان العرياني التألق في الأولمبياد، حيث أضاف إلى سجله الأولمبي ميدالية فضية، ضمن مسابقات دورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بعد أن حصل على المركز الثاني في نهائي مسابقة 10 أمتار هوائية واقف ضمن منافسات الرماية، بعد منافسة قوية ضمت ست أبطال من آسيا، إضافة إلى لاعبين من صربيا وفرنسا، حيث كانت الكلمة المسموعة للقارة الصفراء.
وأهدت البعثة الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، مشيدة بالدعم الكبير الذي تجده رياضة ذوي الإعاقة، في مختلف البطولات الدولية.
وأشاد الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي بالإنجاز المميز الذي حققه الرامي العرياني، وقال إن "الإنجاز الذي حققه العرياني مدعاة فخر واعتزاز للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات، وهو ليس بغريب عن "فرسان الإرادة" الذين أكدوا أكثر من مرة وجودهم عن جدارة واستحقاق على منصات التتويج في مختلف المحافل الرياضية الدولية"، مضيفاً: "نفخر بالطموحات الكبيرة والإنجازات المميزة لهؤلاء الشجعان، الذين يكونون على الموعد دائماً بتألقهم ونجاحاتهم المستمرة".
وتمنى مزيداً من النجاح لبعثة الإمارات المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية.
وكانت المنافسة القوية العنوان البارز لمسابقة نهائي 10 أمتار هوائية واقف بين الإمارات والصين وكوريا، ليذهب المركز الأول والميدالية الذهبية إلى الصين، والمركز الثاني والميدالية الفضية إلى الإمارات، بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب كوريا.
ونجح العرياني في صيد أكثر من عصفور بحجر واحد في هذه التظاهرة الأولمبية، التي تعد قوة دفع كبيرة لزملائه اللاعبين في مسابقتي ألعاب القوى ورفعات القوة من أجل السير على الدرب نفسه، كما أن اللاعب نجح في إهداء العرب الميدالية الثانية، بعد أن ذهبت الميدالية الأولى إلى الجزائر في اليوم الأول للمسابقات. يذكر أن العرياني سبق له أن توج بالميدالية الذهبية للرماية في دورة لندن البارالمبية 2012.
ووصف العرياني منافسة نهائي مسابقة 10 أمتار هوائية واقف بأنها كانت صعبة، وتميزت بالعديد من المفاجآت التي تمثلت في أن أصحاب الأرقام القياسية في هذه المسابقة هم الأقل نتائج في هذا الحدث. وأهدى محمد الهاملي عضو اللجنة البارالمبية الدولية رئيس اتحاد المعاقين رئيس البعثة الإنجاز إلى القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أنه ثمرة دعمها غير المحدود لـ"فرسان الإرادة"، وتوفير مقومات النجاح لهم من أجل الوصول إلى منصات التتويج، وعدم التفريط في المكتسباتالتي ظلت تحققها رياضة المعاقين بالدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العرياني يهدي الإمارات فضية الرماية في بارالمبية ريو العرياني يهدي الإمارات فضية الرماية في بارالمبية ريو



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates