فوزية غريب تعلن عن بدء بيع الزي المدرسي الجديد التاسع من آب
آخر تحديث 05:10:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفق مواصفات محددة تنسجم مع الهوية الوطنية

فوزية غريب تعلن عن بدء بيع الزي المدرسي الجديد التاسع من آب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوزية غريب تعلن عن بدء بيع الزي المدرسي الجديد التاسع من آب

وزارة التربية والتعليم
دبي - صوت الإمارات

حددت وزارة التربية والتعليم التاسع من شهر آب/  أغسطس المقبل موعدا لبدء توزيع الزي المدرسي الجديد في مراكز البيع المعتمدة، وفق مواصفات محددة تنسجم مع الهوية الوطنية، وتراعي متطلبات تدخل في صميم مظاهر المجتمع والبيئة المحلية للمجتمع الإماراتي، وتعزز من قيم المواطنة الإيجابية لدى الطالب.

وبينت  الوكيلة المساعدة لقطاع العمليات التربوية في وزارة التربية والتعليم فوزية حسن غريب، إن مبادرة الزي المدرسي الجديد جاءت لتعميق مظاهر الهوية الوطنية لدى النشء وفق مرتكزات تستمد من البيئة المدرسية، وما يتصل بها من أصول وضوابط تربوية.

وأوضحت أن الاستعدادات تجري بوتيرة عالية لتوفير الكميات المطلوبة من الزي المدرسي الجديد في منافذ البيع المختلفة، داعية في الوقت ذاته أولياء الأمور والطلبة إلى مراجعة تلك المراكز للحصول على الزي المدرسي قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد.

وأكدت أنه جرى توفير جميع المقاسات للطلاب والطالبات بمختلف مراحلهم العمرية، حيث جرى التنسيق مع الشركة الموردة "يونيفورم اكسبرس" لتغطية وتوفير كل احتياجات الطلبة، وفي الوقت ذاته أكدت أن الطالب يستطيع الحصول على الزي المدرسي من المراكز المعتمدة فقط، بحيث لا يسمح بخياطة الزي المدرسي عند محال الخياطة، حفاظا على جودة المنتج وما يتصل به من تفاصيل دقيقة والذي روعي في تصميمه اعتبارات عديدة.

وأفادت بأن الوزارة أخذت في الحسبان عملية تحديد أسعار الزي المدرسي بحيث يكون مراعياً للظروف والاعتبارات الاقتصادية للأسر حتى لا يشكل لديها أي عبء مادي يثقل كاهلها، فضلاً عن توفير الزي في مراكز ومنافذ بيع عدة منتشرة وتغطي مدن الدولة لتسهيل عملية الحصول علية بأقل جهد ممكن، مشيرة إلى أنه بإمكان أولياء الأمور والطلبة الحصول على الزي المدرسي من أي منفذ بيع يشاؤون، ولا يقتصر الأمر على مركز بعينه.

وذكرت أن الوزارة حرصت عند وضع التصاميم الخاصة في الزي المدرسي بأن يكون معبرا عن روح البيئة التعليمية، ومتماشيا مع ما يرتبط بها من أصول تربوية وضوابط، ومناسبا في أشكاله وألوانه لكل مرحلة دراسية وعمرية، ومنسجما في الوقت ذاته مع المظهر الحضاري رفيع المستوى للمدرسة الإماراتية.

وتنتشر منافذ البيع والتوزيع، في كل من دبي، ممثلة في الصالة الرياضية لمدرسة زايد بن سلطان (بر دبي)، والصالة الرياضية في ند الحمر (ديرة)، وفي الشارقة تحددت المنافذ في صالة مدرسة المنار النموذجية للعليم الأساسي ح2 بنات (الغافية)، وصالة مدرسة آسيا بنت مزاحم بنات/ القادسية (خو رفكان)، وصالة مدرسة الذيد للتعليم الثانوي بنين/ الذيد (الذيد والوسطى)، وفي عجمان تحدد البيع في الصالة الرياضية في مدرسة الحسن البصري، والنادي الرياضي مزيرع ( مزيرع وحتا ومصفوت)، وفي أم القيوين، بمسرح مدرسة الوطن، وفي رأس الخيمة، بقاعة نادي ضباط شرطة رأس الخيمة، ومسرح مدرسة كدرة للتعليم الأساسي والثانوي، وفي الفجيرة، جاءت منافذ البيع ممثلة في: مسرح مدرسة ابن النفيس للتعليم الأساسي، والصالة الرياضية (مربح)، ومسرح مدرسة الماسة (دبا).
    

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوزية غريب تعلن عن بدء بيع الزي المدرسي الجديد التاسع من آب فوزية غريب تعلن عن بدء بيع الزي المدرسي الجديد التاسع من آب



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates