أبوظبي للتعليم يحتفي بالفائزين في حفل جوائز التميز الداخلي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي للتعليم" يحتفي بالفائزين في حفل جوائز "التميز الداخلي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي للتعليم" يحتفي بالفائزين في حفل جوائز "التميز الداخلي"

الموظفين الفائزين بجائزة "التميز الداخلي"
أبوظبي- فهد الحوسني

كرّمت مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، الدكتورة أمل القبيسي، الموظفين الفائزين بجائزة "التميز الداخلي" التي أطلقها المجلس خلال الربع الأخير من العام الماضي، في إطار مبادرة ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بإطلاق برنامج جوائز "التميز" داخل الجهات التابعة لحكومة أبوظبي، وذلك في حفل أقيم بقصر الإمارات بأبوظبي.

    و تضمن الحفل تكريم المتقاعدين المواطنين من مجلس أبوظبي للتعليم من اام 2014 – 2015، والفائزين في مسابقات حملة "أبوظبي تقرأ"، ورعاة وفريق لجنة حملة "أبوظبي تقرأ"، وفريق عمل ملتقى "صياغة المستقبل" و "مبادرة أبطال الغد الرياضية"، وكذلك تكريم الفائزين في كل من جائزة خليفة التربوية، وجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز، وجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي، وتكريم المدارس التي احتلت أعلى مرتبة في تقارير التفتيش والتطوير التربوي وحققت مستويات تحسين عالية، والطلبة المتفوقين والمتميزين، وعدد من الموظفين والاداريين مجلس أبوظبي للتعليم ممن ساهموا بإنجازات ومهام عمل متميزة.

    وقالت القبيسي: اليوم نجتمع لنعبّر عن تقديرنا لجميع المتميزين من أعضاء أسرة مجلس أبوظبي للتعليم، ولمن اجتهد ليقدّم تجربة جديدة وطرحاً مبتكراً يغير من المفاهيم ويحدّث أسلوب عملنا، وهو ما يؤكد على ثقافة الابتكار والتميز في المجلس، ولتحفيز جميع العاملين على البحث عن طرق متميزة لتحقيق أهدافهم الوظيفية، لافتة إلى إن التميز في الأساس ثقافة ابداع وابتكار، والتقدير هو وقود للابتكار، ومن هذا المنطلق فإن جوائز التميز ليست مجرّد تقييم لأداء الوظيفة، بل احتفاء بالابتكار في تحقيق أهداف الوظيفة.

    وأضافت القبيسي، لقد استطاع المجلس أن يطلق هذا العام العديد من المبادرات والمشاريع التي جعلتنا بحق جزءاً مهماً من صياغة المستقبل، فمن رحلة الاكتشاف إلى مبادرات الابتكار، إلى انطلاق توحيد مسار الحلقة الثالثة، فقد عملنا على تأكيد دور المجتمع في الانخراط في دعم الابتكار والتفكير بشكل مختلف، لتحقيق النقلة النوعية الكبرى في نظامنا التعليمي، مشددة على أن التميّز في قطاع التعليم، أمر ضروري وحيوي لا بديل عنه، فالتعليم محرك التنمية وبوابة الدخول لمجتمع المعرفة.

    وأشارت إلى أن الجهد الأكبر في تطوير العملية التعليمية يرتكز على الطالب وعلى بيئة التعلم، لذا حرص المجلس على أن يقدّم جائزة التميز لإنجازات الطلاب، والتي تركز على الإنجازات المتميزة لطلابنا وعلى أوائل الطلبة من جميع المراحل التعليمية، من رياض الأطفال وحتى الثانوية على مستوى مناطق أبوظبي الثلاث، أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، كما احتفى المجلس بالحاصلين على جوائز التميز في التطوير المدرسي الفعاّل والمكرسة لتقدير وتكريم جهود الميدان التربوي في تطوير بيئة التعلّم سواء على مستوى المدرسين أو الإدارة المدرسية، أو الدعم الفني، ولا ننسى من منحوا حياتهم وخبراتهم لتطوير التعليم منذ نشأته في أبوظبي، فقد حرص المجلس على تكريم المتقاعدين من مجلس أبوظبي للتعليم للعام الدراسي 2014 – 2015، الذين منحوا وأعطوا من جهدهم وخبرتهم الكثير لتخريج أجيال من أبنائنا الطلبة المبدعين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للتعليم يحتفي بالفائزين في حفل جوائز التميز الداخلي أبوظبي للتعليم يحتفي بالفائزين في حفل جوائز التميز الداخلي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates