تدشين مبنى كليات التقنية في مجمع بينونة التعليمي
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تدشين مبنى كليات التقنية في مجمع بينونة التعليمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدشين مبنى كليات التقنية في مجمع بينونة التعليمي

كليات التقنية العليا
أبوظبي ـ صوت الإمارات

دشنت كليات التقنية العليا مع انطلاقة العام الأكاديمي الحالي 2015/ 2016، مبناها الجديد في مجمع بينونة التعليمي في مدينة زايد، الذي يمثل إضافة نوعية لمسيرة الكليات على مستوى الدولة في ظل ما يتمتع به من جاهزية وبيئة تعليمية متميزة بمعايير عالمية وقدرة على تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملية التعليمية، كما يدعم تحقيق رسالة الكليات في تخريج كوادر وطنية بمهارات مهنية وتطبيقية عالية تمثل إضافة نوعية وحقيقية لسوق العمل.

وانتظم نحو 288 طالبا وطالبة للدراسة في المبنى الجديد ضمن عدة تخصصات متنوعة تلبي حاجات سوق العمل في المنطقة الغربية خاصة والدولة عامة، ويقدم المبنى كافة التجهيزات والتسهيلات عالية الجودة لتلبية متطلبات الدراسة التطبيقية وتحفيز الطلبة على الإبداع والابتكار.

وأكد مدير مجمع كليات التقنية العليا، الدكتور عبداللطيف الشامسي، أنَّ تدشين المبنى الجديد للكليات في مجمع بينونة في مدينة زايد، إنما يترجم الدعم الكبير واللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة وعلى رأسها رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لمسيرة التعليم، والحرص على تمكين مختلف مؤسسات التعليم العالي من أداء رسالتها في تأهيل الكوادر الوطنية بكل اقتدار وإعدادها للمستقبل، مثمنا متابعة ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وحرصه على تلبية احتياجات المنطقة الغربية من المشاريع التي تعزز عملية النهوض بالعنصر البشري المواطن وإتاحة أرقى الفرص التعليمية أمامه، لدفعه للمساهمة بقوة في مسيرة البناء والتنمية.

وأضاف الدكتور الشامسي إن الكليات تعمل بكل طاقتها لتقديم أفضل مستويات التعليم الأكاديمي والتطبيقي ولضمان جاهزية مخرجاتها لسوق العمل وان يكون خريجوها الخيار الأول لقطاعات العمل والتوظيف باعتبارها أكبر مؤسسة تعليمية على مستوى الدولة.

من جانبه أوضح الدكتور سلطان كرمستجي مدير كليات التقنية بمدينة زايد، أن الحرم الجديد مجهز بأحدث التقنيات ووسائل التعليم الأكاديمي الحديثة، ويتمتع بتصميم فريد من نوعه وقدرة على استيعاب الأعداد المتزايدة من الطلبة سنويا، والمتطلبات المتغيرة للعملية التعليمية، حيث وصل العدد الإجمالي الحالي للطلبة إلى 288 طالباً وطالبة، منهم 249 من الإناث يمثلن 86% من إجمالي الملتحقين، موضحا أن الطلبة يلتحقون حاليا ببرامج البكالوريوس في تخصصات الهندسة، وإدارة الأعمال، وعلوم الكمبيوتر والمعلومات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين مبنى كليات التقنية في مجمع بينونة التعليمي تدشين مبنى كليات التقنية في مجمع بينونة التعليمي



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates