ماجد النعيمي يحضر حفل تخريج دفعة من مدارس الحكمة الخاصة
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماجد النعيمي يحضر حفل تخريج دفعة من مدارس الحكمة الخاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد النعيمي يحضر حفل تخريج دفعة من مدارس الحكمة الخاصة

الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان
عجمان - وام

تحت رعاية الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ..حضرالشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الاميري في عجمان حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب مؤسسة الحكمة التعليمية " مدارس الحكمة الخاصة" تحت شعار " المحبة ".

كما حضر الحفل - الذي أقيم على مسرح المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في عجمان - سالم بن احمد النعيمي مستشار حاكم عجمان لشؤون التعليم والاعمال الخيرية الأمين العام لمؤسسة الحكمة التعليمية وعلى حسن محمد مدير منطقة عجمان التعليمية وأعضاء مجلس أمناء أعضاء مجلس مؤسسة الحكمة التعليمية وعدد من كبار الشخصيات وأولياء الأمور وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وهنأ الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الاميري الطلبة وأولياء أمورهم على النجاح وتمنى لهم التقدم نحو مستقبل واعد ..وأشاد بدور مجلس امناء المؤسسة في توفير كل الامكانيات وبجهود الهيئتين الإدارية والتدريسية بمدارس الحكمة الخاصة.

والقى عصام حلمي ابوسل مدير مدرسة مدرسة الحكمة قسم البنين كلمة رحب خلالها الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي والحضور .. مؤكدا ان مؤسسة الحكمة الخاصة تؤمن بالشباب فأ ولتهم رعاية خاصة أساسها حب الوطن وغرس القيم الخلقية السامية لأنها أيقنت بأنهم ثروة هذه الأمة ومستقبلها وربيعها الزاهر وقلبها النابض وسياجها الواقي فشددت على الولاء للوطن والوفاء للقيم وجعلتها شعار الدفعة الجديدة "المحبة".

واكد ان النجاح طريق رسمه قائد مسيرة الخير في وطننا الحبيب الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " ..مشيدا بدعم ومسادة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان الذي أصدر مرسوما أميريا يقضي بتأسيس مدرسة الحكمة الخاصة قبل ربع قرن من الزمان مررنا فيها بمحطات كثيرة منذ تأسيسها وها هو يكرمنا من جديد بأن تفضل سموه بوضع حجر الأساس لفرع جديد ليكون صرح من صروح الحكمة.

واوضح ان مؤسسة الحكمة اختارت التميز فحققناه وسعينا إلى القمة فبلغناها فكان لنا من الوطنية والحفاظ على الهوية أن غرسنا في نفوس أبنائنا حب الوطن والإنتماء وسلكنا نهجا إسلاميا لم نحد عن خطاه فأحتضنا طلابا بزغوا وتفوقوا في علم القراءات وحفظ القرآن الكريم يصدحون بالقرآن في المحافل وفي برامج ومشاريع المدرسة التربوية العامة والخاصة وقد حصدنا جوائ ز أولى في مسابقات حفظ القرآن الكريم على مستوى الدولة وهمتنا لا تقف عند هذا الحد بل نتطلع إلى أن نبلغ المراكز الأولى على مستوى الدول العربة والإسلامية .

واستعرض خلال كلمته عددا من الانجازات ونتائج التي حققتها مدارس الحكمة على مستوى الدولة وذلك باصرارها على التميز فحصدت المراكز الأولى على مستوى النتائج والمسابقات على رأسها جائزة الشيخ خليفة للإدارة المتميزة وجائزة الشيخ حمدان بن راشد للإدارة المتميزة والمشاريع المبتكرة والطالب المتميز المعلم المتميز.

وقال إن عقل الطالب ووجدانه ومهاراته مصونة ومرعية في برامج مدرستنا فنحن كما ننمي عقل الطالب في الجد والإجتهاد ونيل أعلى الدرجات ننمي سلوكه بمنظومة من القيم كالصدق والع دالة والجد والأمانة والبر بالوالدين والتقدير للكبار حتى يخرج الطالب إلى الحياة ويشق طريق ه متحليا بهذه القيم التي ترفع من قدره وتحط كل الر ذائل التي يحاول الآخرون ترويجها .

وحيا مدير المدرسة في كلمته اولياء امور الطلبة اللذين أهدوا هذا الوطن غرسا طيبا مباركا سوف يؤتى أكله بعد حين بإذن الله لتحص الأجيال القادمة الخير الذي نتمناه كما حيا كافة المعلمين والمعلمات اللذين بذلوا أقصى ما لديهم من جهد ليصل أبناؤكم إلى ما وصلوا إليه والقى احد الطلبة الخرجين كلمة اكد من خلالها ان الانسان يمر في حياته بمحطات كثيرة ويلتقط المعرفة والعلوم من جهات عديدة لكن معنا كان الأمر مختلفا فمدرسة الحكمة الخاصة كانت الينبوع الذي شربنا منه لدرجة الإرتواء وكان المصدر الأعظم في حياتنا للوصول إلى المعرفة والعلوم .

وتوجه الى ادارة مدارس الحكمة بخالص الشكر والإمتنان لما بذلوة من اجلنا كما حيا المعلمين والمعلمات اللذين غرسوا القيم والأخلاق والعلم في نفسنا .

وقدمت خلال الحفل من قبل طلاب وطالبات المدرسة فقرات عديدة منها قصيدة شعرية قدكتنا شاعرة المليون وفاء الغملاسي تغنت من خلالها بحب الوطن والقيادة الرشيدة وأوبريت " جسر المحبة " واوبريت " نحن للمحبة عنوان ".

وقام معالي الشيخ الدكتورماجد وسعادة سالم بن أحمد النعيمي وسعادة على حسن محمد بتوزيع شهادات التخرج على الطلابة الخريجين لهذا العام من ثاني عشر واطفال الروضة بالمدرسة.

وتلقي الشيخ ماجد في ختام الحفل درع مدارس الحكمة من سعادة سالم بن احمد النعيمي تقديرا وعرفانا من مؤسسة الحكمة الخاصة على تشريفه لحفل تخريج دفعة " المحبة " .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد النعيمي يحضر حفل تخريج دفعة من مدارس الحكمة الخاصة ماجد النعيمي يحضر حفل تخريج دفعة من مدارس الحكمة الخاصة



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates