الشباب يُلاقي دبي وديًا الأحد المقبل استعدادًا للشارقة
آخر تحديث 04:09:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشباب" يُلاقي "دبي" وديًا الأحد المقبل استعدادًا للشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشباب" يُلاقي "دبي" وديًا الأحد المقبل استعدادًا للشارقة

نادي "الشباب"
دبي ـ صوت الإمارات

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الشباب"، على ملعبه الخضراوي في دبي، نظيره "دبي"، الأحد المقبل استعداداً لمباراته الرسمية أمام ضيفه "الشارقة" في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي 21 الجاري، بعد تعادله الإيجابي 1/1 مع "أياكس أمستردام" الهولندي في ختام معسكره الخارجي الذي بدأ في الخامس والعشرين من الشهر الماضي تحضيراً لبطولات الموسم الجديد.

وتعود بعثة الجوارح الخضر إلى دبي في ختام المعسكر الخارجي والذي خاض خلاله الشباب 4 مباريات ودية فاز في 3 على فرق زولة الهولندي «1/صفر»، وسيبا سبور التركي «1/2»، وباتافن الهولندي «1/2»، وتعادل 1/1 مع أياكس الهولندي.

وبالعودة إلى مباراة أياكس، فإن فريق الشباب سجل هدفه الوحيد في الشوط الثاني عبر محترفه البرازيلي الجديد «جو» من ركلة جزاء إثر تعرض زميله المولدوفي لوفانور إلى الاعثار من الدفاع الهولندي، قبل أن يمارس لاعبو أياكس الضغط على فريق الشباب لإدراك التعادل وتجنب الخسارة لفريق يقوده النجم الهولندي السابق والمدرب الحالي ياكوب ستام.

وأسفر الضغط عن نجاح أياكس بتسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني من المباراة التي مالت السيطرة في شوطها الأول لمصلحة الشباب، فيما فرض أياكس سيطرته التوعية في الشوط الثاني رغم تسجيل الجوارح هدف السبق، لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي بين الفريقين.

ولعب الشباب في الشوط الأول بتشكيلة ضمت، سالم عبدالله ومانع محمد وعيسى محمد وأحمد سليمان وحسن إبراهيم وحيدروف وداوود علي وخليفة عبدالله ولوفانور و«جو»، قبل أن بجري مدربه البرازيلي كايو جونيور العديد من التغييرات في الشوط الثاني، بأشراك عيسى عبيد ومحمد عبيد وعبدالرحمن علي وخالد يوسف عزير وعمر حسن مراد ومحمود قاسم وعبدالله فرج.

وشهدت مباراة أياكس غياب نجم وسط الشباب اللاعب التشيلي فيلانويفا بداعي الإصابة بآلام خفيفة بقدمه، إضافة إلى غياب نجم خط الدفاع محمد مرزوق نتيجة شعوره بآلام في الظهر في تمرين الاثنين الماضي في المعسكر الهولندي.

وأبدى البرازيلي كايو جونيور مدرب فريق الشباب رضاه عن أداء لاعبي فريقه الأخضر خلال المعسكر الخارجي في هولندا، مقدماً الشكر لكل اللاعبين، مشدداً على أن الشباب وصل مرحلة جيدة من الانسجام بين لاعبيه، معتبراً التعادل الإيجابي مع أياكس نتيجة إيجابية أمام فريق يلعب بقوة وسبق وألحق الهزيمة بفريق لخويا القطري بخماسية.

وشدد كايو على أن فريق الشباب خرج من معسكر هولندا بالعديد من النقاط الإيجابية، لافتاً إلى أن أمامه فترة أسبوع لإكمال برنامج إعداد فريقه الأخضر في ملعبه بدبي، والتعود على أجواء الحرارة والرطوبة قبل مواجهة الشارقة في افتتاح الدوري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يُلاقي دبي وديًا الأحد المقبل استعدادًا للشارقة الشباب يُلاقي دبي وديًا الأحد المقبل استعدادًا للشارقة



نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and co"

القاهرة - صوت الإمارات
نجمة البوب العربي نانسي عجرم التي تعتبر أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة "تيفاني أند كو Tiffany & Co"، تواصل ابهار عشاقها مرة تلو الأخرى بتنسيقاتها الرقيقة التي تعتمدها في فعاليات دار المجوهرات الفاخرة التي تحضرها في مختلف دول العالم، حيث تنتقي نانسي أجمل الأزياء التي تعكس رصانتها وذوقها الناعم، وتزينها بأفخم قطع المجوهرات من الدار العريقة، وعلى مدار سنة كاملة جمعنا لكم أجمل إطلالات ننسى عجرم التي اعتمدتها في فعاليات دار Tiffany and co المختلفة والتي تستحق القاء نظرة للتعلم من أسلوبها الأنيق في تنسيق طلة فخمة دون مبالغة تناسب السهرات و اللقاءات الرسمية. جاء أحدث ظهور للنجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال فعالية لدار المجوهرات الأمريكية "تيفاني آند كو" بالكويت، وارتدت سفيرة الدار إطلالة نهارية راقية وهادئة م�...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 18:45 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 12:14 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 21:16 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

الجو الصافي والمتعة على سواحل ماليزيا الساحرة

GMT 15:28 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

نانت" يستعيد الانتصارات عبر بوابة ديجون في الدوري الفرنسي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates