إيفرتون ريبيرو يرقص مع جمهور فريق الأهلي بعد الفوز على العين
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المشجعون حملوه على الأكتاف لدوره البطولي في الهدف

إيفرتون ريبيرو يرقص مع جمهور فريق "الأهلي" بعد الفوز على "العين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيفرتون ريبيرو يرقص مع جمهور فريق "الأهلي" بعد الفوز على "العين"

المهاجم البرازيلي إيفرتون ريبيرو
دبي – صوت الإمارات

حمل جمهور الأهلي المهاجم البرازيلي إيفرتون ريبيرو، على الأكتاف ورقصوا معه احتفالًا بالفوز الثمين على العين بهدف دون رد، في الجولة 23 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، الذي قرّب "الفرسان" بنسبة كبيرة من لقب البطولة، بعد أن اتسع الفارق بينهما إلى ست نقاط، وبات أبناء المدرب الروماني أولاريو كوزمين، بحاجة إلى حصد أربع نقاط فقط من أصل تسع في المباريات الثلاث المقبلة، أمام النصر وبني ياس والشعب، حتى يضمن استعادة الدرع من العين.

وكان "فتى السامبا" وراء إحراز الهدف الأهلاوي من كرة ثابتة نفذها قوية وحولها أحمد خليل أفضل لاعب في آسيا لعام 2015 في شباك الزعيم، وفور خروجه من غرفة تبديل الملابس، استقبله أنصار النادي بهتاف متواصل، وحملوه على الأكتاف، وظلوا يرقصون معه لفترات طويلة في ساحة استاد راشد، احتفالًا بالفوز على العين، واقتراب الفريق خطوة كبيرة من الفوز بالدوري.

وأعرب ريبيرو عن سعادته الكبيرة بالنتيجة التي حققها فريقه في مباراة العين، مشددًا على أن الأهلي قد دخل المباراة من أجل هدف واح، هو تحقيق الفوز، وقال أن "الأهلي كان أمامه أكثر من فرصة للفوز بالدوري، لكننا فضلنا الخيار الأصعب، وهو تحقيق الفوز على العين، ليكون التتويج له طعم مختلف بالفوز على المنافس المباشر، فقد دخل اللاعبون بإصرار كان واضحًا على تحقيق تلك النتيجة، ومن واقع اللعب والنتيجة كنا الطرف الأفضل في الشوط الأول، وتمكّنا من الخروج بهدف أحمد خليل، وواقع تلك النتيجة سيكون له تأثير إيجابي في الأهلي في المباريات الثلاث المتبقية، التي سيخوضها الفريق بضغوط أقل".

وهنأ البرازيلي إيفرتون ريبيرو، جمهور الأهلي على النتيجة الكبيرة والنقاط الثلاث الثمينة في مشوار الفريق بالدوري، وقال: "لعبنا مباراة قوية، وحسمنا النتيجة لمصلحتنا، وحصدنا ثلاث نقاط مهمة في مشوار الدوري، وتبقى لنا ثلاث مباريات، علينا الانتباه فيها، وتقديم مستوى جيد حتى نحسم اللقب".

وعن الاحتكاكات مع مدافع العين إسماعيل أحمد، قال ريبيرو: "إنها كرة القدم كل شيء يجب ان يحدث فيها، وبعد المباراة كل شيء ينتهي، فهذه أمور عادية تحدث داخل أرضية الملعب".

وأكمل "نظريًا الدوري حُسم للأهلي، لكن يجب على اللاعبين أن يدركوا أن الفريق مازال بحاجة إلى أربع نقاط، وسنعمل على تحقيق الفوز في المباريات الثلاث المتبقية، ليكون أفضل ختام لموسم صعب، خصوصًا لاسترداد درع الدوري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفرتون ريبيرو يرقص مع جمهور فريق الأهلي بعد الفوز على العين إيفرتون ريبيرو يرقص مع جمهور فريق الأهلي بعد الفوز على العين



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates