حفل الفنانة ماجدة الرومي الخيري يستقطب جمهور الشارقة
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حفل الفنانة ماجدة الرومي الخيري يستقطب جمهور الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حفل الفنانة ماجدة الرومي الخيري يستقطب جمهور الشارقة

الفنانة ماجدة الرومي
الشارقة ـ صوت الإمارات

حظيت تذاكر الحفل الخيري للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي، المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، 23 كانون الثاني/يناير الجاري، على مسرح "المجاز" في الشارقة، إقبالاً كبيرًا من الجمهور.

ويخصّص ريع الحفل لصالح "مؤسسة القلب الكبير"، المبادرة الإنسانية التي أطلقتها أطلقتها قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، المناصرة البارزة للأطفال اللاجئين في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والهادفة إلى دعم الأطفال المحتاجين في العالم، وحمايتهم وتأمين مستقبل أفضل لهم.

وتتوفر تذاكر الحفل، عبر "تيكيت ماستر"، على الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae، وفي مركز الشارقة الإعلامي، وهي متاحة بست فئات، تبدأ من 250 درهمًا حتى 1500 درهم.

ويتم استقبال تبرعات الجمهور لصالح المؤسسة عبر الصناديق التي سيتم وضعها في أماكن مختلفة من مسرح المجاز، أثناء إقامة الحفل.

وأوضح مدير مركز الشارقة الإعلامي، المنظّم للحفل، أسامة سمرة أنّه "تشهد الحفلات الفنية الخيرية بصورة عامة إقبالاً كبيرًا من الجمهور، نظرًا لمساهمتها في دعم الحملات والمبادرات الإنسانية".

وأضاف "نحن سعداء بتخصص ريع حفل الفنانة ماجدة الرومي لصالح مؤسسة القلب الكبير، فمن خلال شراء تذاكر الحفل، الذي سيخصص ريعه بالكامل للمؤسسة، يمكن المساهمة بمساعدة الأطفال المحتاجين والمتضررين من الحروب في العالم، لاسيما الأطفال اللاجئين من بينهم، الذين يحتاجون إلى مد يد العون، لممارسة حياتهم الطبيعية".

وأشار إلى أنه "حققت مبيعات تذاكر الحفل الخيري للفنانة ماجدة الرومي إقبالاً كبيرًا في الأسبوع الأول من إطلاقها على موقع (تيكت ماستر)، ومن المتوقع نفاد التذاكر بالكامل قبل يومين من بدء الحفل، وهي فرصة للمساهمة في عمل الخير، وفي الوقت ذاته الاستماع إلى قامة فنية رفيعة عرفت بصوتها الإنساني المؤثر".

ويحظى الحفل الخيري برعاية شركة تلال العقارية، وشركة الإمارات للأحجار المحدودة، وشركة فاست لمقاولات البناء، وأصباغ ناشيونال، والشريك الإعلامي دار الخليج.

وكانت مؤسسة القلب الكبير، التي أُطلقت في حزيران/يونيو 2013، تحت رعاية قرينة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، المناصرة البارزة للأطفال اللاجئين في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، قد نجحت في جمع أكثر من 13 مليون دولار أميركي، وأسهمت في سد احتياجات مئات الآلاف من اللاجئين السوريين، عبر توفير الرعاية الصحية الطارئة، والمواد الإغاثية الأساسية والملابس والأغطية والمأوى والغذاء.

وانتقلت المؤسسة من مراحل الإغاثة الطارئة إلى مرحلة التعليم، وذلك في سياق الجهود الرامية إلى إعادة الأطفال اللاجئين السوريين إلى المدارس، لاستكمال تعليمهم، بعد أن تعطلت دراستهم نتيجة للأزمة الراهنة.

ويعتبر مسرح المجاز، الأول من نوعه على مستوى المنطقة، وافتتح في آذار/مارس من العام الماضي، ليكون المقر الرسمي لاحتفالات الشارقة، عاصمة الثقافة الإسلامية 2014.

وصمّم المسرح على طراز المسارح الرومانية، فهو مسرح نصف دائري، مقام على مساحة تبلغ 7238 مترًا مربعًا، وبلغت كلفة إنجازه 120 مليون درهم.

ويضم المسرح مدرجات مقسمة على مجموعات، تتسع لنحو 4500 متفرج، وتتوسطه منصة عرض كبيرة، ويستضيف المدرج الفعاليات الثقافية والفنية الدولية، ويتكون من قاعات مؤتمرات، وصالات فنية، ومتاجر، ومسطحات خضراء، كما أنه مزود بنظام صوتي متطور عالي الجودة والدقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل الفنانة ماجدة الرومي الخيري يستقطب جمهور الشارقة حفل الفنانة ماجدة الرومي الخيري يستقطب جمهور الشارقة



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates