محمد حماقي يكشف عن تفاصيل تعاونه الغنائي مع الفنانة أنغام
آخر تحديث 09:00:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ"صوت الإمارات" عن أنّ "عمره ما يغيب" نقلة فنية له

محمد حماقي يكشف عن تفاصيل تعاونه الغنائي مع الفنانة أنغام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد حماقي يكشف عن تفاصيل تعاونه الغنائي مع الفنانة أنغام

محمد حماقي
القاهرة – محمود الرفاعي

كشف المطرب محمد حماقي، عن تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد "عمره ما يغيب"، وتحدث للمرة الأولى، عن تعاونه الغنائي المقبل مع أنغام في أغنية "بتعدي السنين" التي من المقرر أن تطرح في ألبوم أنغام الغنائي، مبرزًا: "أعتبر ألبوم "عمره ما يغيب"؛ مرحلة جديدة في حياتي، فأنا أنهيت العشرة الأعوام الأولى من مشواري بنجاح كبير، وأحببت أن أبدأ الفترة الجديدة على نحو مختلف، وهنا تذكرت أهم قاعدة كنا نتعلمها في الموسيقي، تقول: "القاعدة الأولى في الموسيقي أنّه لا يوجد قواعد"؛ لذا وجدت أنّه ليس هناك داع للتمسك بفكرة "الـ12 أغنية، وربما لو أكثرت من الأغنية سيكون أفضل".

وحول خلافه مع الموزع طارق مدكور والعودة العمل بينهما في الألبوم الجديد، أوضح حماقي في مقابلة مع "صوت الامارات": "لم يكن هناك أي خلافات بيني وبين طارق، على العكس فنحن دائما نتواصل سويًا، ونجتمع ونفكر في أعمال، الناس تعتقد بأن عدم وجود تعاون فني بيننا يعني أنّه لابد من أن يكون هناك خلاف".

وأبرز: "طارق بالنسبة إلي شخص غير عادي فهو أبي الروحي، ومستحيل الناس تعرف مدى درجة الحب والاحترام التي أكنها لهذا الرجل"، مضيفًا: "مشواري مع طارق بدأ منذ انطلاقي في عالم الغناء، فهو قدم لي أهم وأبرز أغنياتي".

وعن أغنياته المصورة، أضاف": "صورت خلال الفترة الماضية، أغنية "أجمل يوم"، في الولايات المتحدة الأميركية، مع المخرج الأميركي مارك كلاسفيد، وظهرت الأغنية في شكل جديد ومغاير تمامًا عن جميع الأغنيات التي طرحت من قبل، بكل تأكيد سأصور أغنيات أخرى؛ ولكنني لم أحدد بعد تلك الأغنيات، خصوصًا وأن الفترة الماضية كان كل تفكيري فيها منصب حول حفلي الأخير الذى أجلت كل أعمالي حتى تخرج على أعلى جودة ممكنة".

وأردف حماقي: "وخلال الفترة المقبلة؛ سأجلس مع فريقي وشركتي ونبدأ في درس أغنيات الألبوم، ونستعرض الأغنيات التي يمكن لنا تصويرها، وندرس أسماء جديدة في الإخراج؛ كي نتعاون معها حتى نقدم أعمال أخرى مختلفة".

وعن تعاونه مع المطربة أنغام كملحن، قال: "أغنية "بتعدي السنين" لها ظروف خاصة، فهذه الأغنية كنت شرعت في تنفيذها مع الشاعر أمير طعيمة قبل ثورة كانون الثاني/يناير، وتركت الأغنية عند أمير، حينما شرعت أنغام في العمل على ألبومها، وجلست مع أمير واستمعت إلى أغان عدة، كان من بينها تلك الأغنية وأعجبتها للغاية، وطلبت من أمير أن يسألني عن إمكانية أن تضمها لألبومها، فحينما هاتفني أمير قلت له "موافق طبعا"، فشرف لي أن تغني أنغام من ألحاني، فأنغام رمز من رموز الأغنية المصرية والعربية وبعدها هاتفتني أنغام، وأحبت أن تشكرني على الجمل اللحنية التي وضعتها في الأغنية، خصوصًا أنها أعجبت بها للغاية".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد حماقي يكشف عن تفاصيل تعاونه الغنائي مع الفنانة أنغام محمد حماقي يكشف عن تفاصيل تعاونه الغنائي مع الفنانة أنغام



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates