سوزان نجم الدين تتخلى عن أميركا وسورية للإقامة في مصر
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أهم تفاصيل "كش ملك"

سوزان نجم الدين تتخلى عن أميركا وسورية للإقامة في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سوزان نجم الدين تتخلى عن أميركا وسورية للإقامة في مصر

الفنانة السورية سوزان نجم الدين
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، للمرة الأولى عن تفاصيل مسلسلها الجديد "كش ملك" المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، معربة عن سعادتها البالغة للاستقرار في مصر بعد التناول بين رحلات طويلة من التنقلات بين سورية والولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت سوزان في تصريح خاص إلى "صوت الامارات"، أنَّها قررت الاستقرار في مصر بعدما حصلت على تصريح الإقامة وتمكنت من شراء منزل في مدينة الشيخ زايد، مشيرة إلى أنَّها تريد شراء سيارة أيضًا كي تستقر بشكل دائم.

وأوضحت: "كان ذلك حلم حياتي؛ لأن مصر هوليود الشرق وقبلة كل الفنانين العرب ومهما بلغ أي فنان عربي من الشهرة في بلده، فإنه يسعى جاهدًا للعمل في مصر؛ لأنها تحقق له الشهرة الأوسع والنجومية الأكبر".

وأضافت عن مسلسلها الجديد "كش ملك"، قائلة :"بدأت بالفعل في استئناف تصوير مسلسل "كش ملك" مع النجم الجميل مجدي كامل والذي كان قد توقف تصويره بسبب تعرض شركة صوت القاهرة الجهة المنتجة للعمل لأزمة مالية، كما أنَّه طرح لي من فترة فيلم سينمائي بعنوان "قط وفأر" من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج تامر محسن".

وتابعت سوزان: "هذا المسلسل الرابع بالنسبة لي في مصر فقد بدأت بمسلسل "نقطة نظام" مع النجم القدير صلاح السعدني وكنت ضيفة شرف، وكذلك مع النجم محمود عبد العزيز في مسلسل "باب الخلق" وكنت أيضًا ضيفة شرف، ثم جاءت أول بطولة لي في الدراما المصرية من خلال مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" من إخراج الدكتور خالد بهجت ثم مسلسل "كش ملك " الذي يعد ثاني مسلسل من بطولتي في مصر".

واستطردت: "المخرج المميز حسام عبد الرحمن أول تجربة له في الإخراج؛ ولكني سعيدة جدًا به وأشعر بأنَّ لديه خبرة كبيرة، وكذلك الصديق الرائع النجم مجدي كامل، وللأسف الشديد لا تجمعني به سوى بضعة مشاهد، وكنت أتمنى أن تكون مشاهدنا معًا أكثر من ذلك، كما يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم إبراهيم يسري ونهال عنبر وعايدة رياض وإيهاب فهمي وأنعام سالوسة".

وأبرزت أنَّ المسلسل "يناقش دور الإعلام في التأثير على المجتمع من خلال قضايا الفساد المنتشرة، وأجسد شخصية الإعلامية نهال الصاوي التي تتبنى الإعلام الشريف الذي يكشف الحقائق للناس وتضحي بكل شيء من أجل هذا الهدف حتى لو على حساب بيتها وحياتها وأمنها وأمانها".

واستأنفت سوزان: "لقد أحببت هذه الشخصية جدًا وكنت أتمنى إلقاء الضوء أكثر على حياة الإعلامي وإظهار التناقض بين حياته وعمله؛ ولكن هنا التركيز على الحالة الإعلامية نفسها من خلال برنامج "ملفات مصرية مع نهال الصاوي" وأصور حاليًا المشاهد الخاصة بديكور البرنامج وكنت خائفة جدًا من هذه المشاهد؛ لأنَّ فيها حوارًا طويلًا بيني وبين الفنان مجدي كامل الذي يجسد شخصية رجل أعمال فاسد وأواجهه بفساده ويحدث جدال كبير بيننا وهي مشاهد مهمة جدًا وتعتبر ذروة الأحداث والحمد لله لم أجد أية مشكلة في تجسيد هذه المشاهد".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزان نجم الدين تتخلى عن أميركا وسورية للإقامة في مصر سوزان نجم الدين تتخلى عن أميركا وسورية للإقامة في مصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates