أبطال مسلسلات رمضان يقررون التصدي للتطرف هذا العام
آخر تحديث 13:32:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد انتشار الظاهرة في كل الوطن العربي

أبطال مسلسلات رمضان يقررون التصدي للتطرف هذا العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبطال مسلسلات رمضان يقررون التصدي للتطرف هذا العام

مسلسل "فتنة"
القاهرة سهير محمد

قرّر صنّاع مجموعة من الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال الفترة القادمة  التصدي لظاهرة التطرف فى مسلسلاتهم في ظل أعمال العنف التي تشهدها جمهورية مصر العربية في السنوات الأخيرة خاصة بعد حكم الإخوان كذلك الإرهاب الأعم على مستوى الوطن العربي.


من هذه المسلسلات مسلسل "فتنة" الذي يقوم ببطولته يحيي الفخراني وهالة صدقي وحنان مطاوع ودنيا عبدالعزيز وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني حيث تدور أحداث المسلسل حول رجل يرحل عن أبنائه لمدة عشرين عامًا ويعود بعدها يصطدم بمشاكلهم ويفاجأ أن أحد أبنائه انضم للجماعات المتطرفة وأنه مؤمن بفكرهم بعدما وقع تحت سيطرتهم ويحاول جاهدًا طول الحلقات أن يعيده إلى مساره الصحيح لكن لا يستطيع بسبب سيطرة أعضاء هذه الجماعة عليه.


وأيضًا مسلسل "جراب حوا" من الأعمال التي تناقش الإرهاب في حلقاتها من خلال أكثر من قصة حيث تجسد الفنانة نشوى مصطفى في قصة من قصص المسلسل شخصية أم  لشاب متفوّق في دراسته وفجأة تجده ينضم لتنظيم داعش الإرهابي ويناقش المسلسل كيف تغري هذه الجماعات الشباب للانضمام إليها والتأثير على أفكارهم  وفي المسلسل نفسه تقدم الفنانة رغدة في قصة بعنوان "مأساة وطن" شخصية مواطنة سورية تتعرض لمآسى كثيرة هي وأسرتها بعد الدمار الذى أصاب سورية وما  يفعله تنظيم داعش في السوريين.

الفنان يوسف الشريف يناقش هو الآخر في مسلسله الرمضاني "القيصر" ظاهرة الأرهاب حيث يجسد خلال الأحداث شخصية إرهابي تابع لتنظيم القاعدة وينفذ عمليات اغتيال شخصيات عامة في مصر، ويواجه مطاردات من جانب أفراد الأمن.

 الفنّان أحمد بدير يقدم هو الآخر شخصية إرهابي ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل"سلسال الدم" الذي يشارك في بطولته مع رانيا فريد شوقى وعبلة كامل ورياض الخولي وأحمد سعيد عبدالغنى وعلا غانم وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يقدم فيها بدير شخصية الإرهابي بعد مسلسل "دنيا جديدة" العام الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبطال مسلسلات رمضان يقررون التصدي للتطرف هذا العام أبطال مسلسلات رمضان يقررون التصدي للتطرف هذا العام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates