تأجيل تصوير العديد من الأعمال الفنية لعدم استقرار الأوضاع في لبنان
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صناع الأعمال الفنية وشركات الإنتاج تنتظر عودة الهدوء

تأجيل تصوير العديد من الأعمال الفنية لعدم استقرار الأوضاع في لبنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل تصوير العديد من الأعمال الفنية لعدم استقرار الأوضاع في لبنان

زينة
القاهرة _سهير محمد

قرر صناع الأعمال الفنية وشركات الإنتاج سواء في مصر أو لبنان إرجاء تصوير بعض المشاهد الخارجية التي كان من المفترض تصويرها  في شوارع بيروت وجبالها إلى وقت لاحق وذلك بسبب عدم استقرار الأوضاع في لبنان والمظاهرات وذلك لحين عودة الهدوء من جديد.

وفي حال  طال الأمر قد يضطر لاستبدال لبنان بأي بلد أخرى  لتصوير هذه الأعمال منها  مسلسل "زواج بالإكراه " بطولة زينه وأحمد فهمي ومحسن محي الدين وسحر رامي وفرح يوسف، ومحمود الجندي وعمرو رمزي وعمرو عبد العزيز، وناهد رشدي وإيناس عز الدين وأيمن عزب وجيهان عبد العظيم، ومن تأليف أكرم مصطفى، وإنتاج "MBA" للمنتج محمود شميس، وإخراج إيمان حداد.

وتدور أحداث المسلسل حو فتاة تدعى ليلى تقع في حب رجل أعمال غني و نظرًا لكون هذا الحب من طرف واحد تبدأ معاناة الفنانة زينة بالاكتئاب, بالإضافة إلى اكتشاف إصابتها بمرض "الايدز" في وقت لاحق بطريقة الصدفة.

 وقد عرض الجزء الأول في رمضان الماضي على شبكة "osn " المشفرة ويواصل الآن تصوير الجزء الثاني لعرضه على نفس القناة  في تشرين أول/ أكتوبر المقبل  وقد قامت المخرجة إيمان الحداد بتأجيل تصوير مشاهد لبنان لحين هدوء الأوضاع.

أيضًا هناك فيلم " بابا رتزي" الذي يعد أولى بطولات المطرب اللبناني رامي عياش ويشاركه البطولة إيمان العاصي وعزت أبو عوف واللبنانية كارلا بطرس وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوى وإنتاج صفوت غطاس وصبحي سنان وتدور أحداث الفيلم حول فتاة مصرية تسافر إلى لبنان، وتواجه خلال رحلتها العديد من الصعوبات إلى أن تقابل شابًا لبنانيًا وتقع في غرامه وبالتالي تدور الغالبية العظمى من أحداث هذا العمل في لبنان حيث قام المخرج سعد هنداوى بتصوير جزء كبير من مشاهد لبنان ويواصل الآن تصوير مشاهد مصر لحين هدوء الأحداث في لبنان.

فيلم " أهواك " الذي يقوم ببطولته تامر حسنى وغادة عادل ومحمود حميدة وانتصار وأحمد مالك وتأليف وليد يوسف وإخراج محمد سامي وإنتاج محمد السبك وقد انتهوا حتى الآن من تصوير بعض المشاهد الخارجية في مناطق متفرقة في القاهرة والجيزة والغردقة وهناك بعض المشاهد تتطلب تصويرها في لبنان لكن قد يضطر المخرج إلى استبدالها بمناطق أخرى في مصر خاصة أن الفيلم من ينتظر عرضه في موسم عيد الأضحى وبالتالي ليس هناك وقت للانتظار.

وتدور أحداث "أهواك" حول طبيب تجميل يقع في غرام سيدة تعيش في حي "لزمالك ولديها بنت في سن المراهقة فتقابلهم مشاكل حتى يتم إتمام زواجهم.

 أما على صعيد الأعمال اللبنانية ينتظر صناع مسلسل " أمير الليل " الذي يقوم ببطولته رامي عياش وميس حمدان وأسعد رشدان ونهله داود وتدور أحداثه حول فتاة مصرية «ناريمان»، يتوفى والدها وتهوى الغناء وتريد أن تصبح نجمة وتحترف الغناء، إلا أن أهلها يعلمون بهذا الأمر ويقررون قتلها، فتضطر إلى السفر إلى لبنان حتى تتجنب المخاطر التي تتعرض لها، وتعمل هناك في كباريه إلى أن تقع في حب أحد القيادات السياسية، وبعد قصة عشق كبيرة، لا يريد حبيبها الاعتراف بهذا الحب، بسبب موقفه الحساس في عمله وهو من تأليف منى طايع، ومن إخراج فادى حداد وقد تم تأجيل التصوير لشهر تشرين أول/ أكتوبر المقبل لحين استقرار الأوضاع  وتفرغ بطله رامي عياش.

أيضًا المسلسل اللبناني سمرا  الذي ينتجه صادق الصباح وتخرجه رشا شربتجى ويقوم ببطولته نادين نجيم وظافر العابدين وينتمي لنوعية الأعمال الطويلة ذات ال60 حلقة وكان من المفترض بدأ تصويره  منتصف أغسطس لكن تم تأجيله خاصة أن أحداثه بالكامل تدور في لبنان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل تصوير العديد من الأعمال الفنية لعدم استقرار الأوضاع في لبنان تأجيل تصوير العديد من الأعمال الفنية لعدم استقرار الأوضاع في لبنان



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates