ميليسا ترفض اعتبارها فنانة إغراء وترحب بالشائعات المثيرة
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنّ محبة الجمهور أفضل لقب تناله

ميليسا ترفض اعتبارها فنانة إغراء وترحب بالشائعات المثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميليسا ترفض اعتبارها فنانة إغراء وترحب بالشائعات المثيرة

الفنانة اللبنانية ميليسا
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أكدت الفنانة اللبنانية ميليسا، أنها ليست نجمة أغراء كما يصفها البعض وإنما تعرض لنمط خاص يميزها عن الفنانات الأخريات، وأضافت: "إذا تابعت إطلالاتي جيدًا ستجد أنني لا أبالغ في تصرفاتي وأتبع موضة عصرية، ربما أن الآخرين يلجؤون إلى ما هو أكثر منها جرأة؛ لكن مع الأسف هناك نوع من المطاردة المتعمدة لأسماء معينة في الوسط الفني وصادف أنني من تلك المجموعة التي إذا أجرت أي حركة يسارعون إلى فبركة الاتهامات من حولها".

وأكدت ميليسا في حوار مع "صوت الامارات": "لم أهتم يومًا بتلك الأمور التي طالما تبخرت مع مرور الوقت وبقيت أنا في موقعي بين الناس"، ونفت أن تكون تابعت آخر شائعات أطلقت من حولها، وأوضحت "حين يقولون لي هناك خبر ما في وسيلة إعلامية مبني على "الفبركات" والأكاذيب ضدي؛ أفضل أن لا أطلع عليه، لذا تراني قوية ولا اتأثر بأمور أعلم أنها لن تلغيني".

وأبرزت: "أساسًا مطلق الشائعة لا يدري أنه يخدمني في حال سعى إلى أن أكون حديث الناس هذا طبعًا لا يخدمه مع الاشارة إلى إنني أؤيد النقد العقلاني وأميل إليه وربما أتعلم منه فلا يوجد إنسان في هذه الارض لا يرتكب الأخطاء ومن المفترض أن يكون هناك من يوجهه إلى المسار الصحيح".

وشددت على انها رشاها عن الانتشار الذي حققته أغنية "جزيرة الحب"، مشيرة إلى أنها تصر على الاستفادة من عامل الوقت كي تتمكن من صناعة أغنية قادرة على إثبات وجودها تحت الأضواء، مبينة: "منذ بدايتي حتى الآن لم تكن هناك أغنيات فاشلة في مسيرتي الفنية، ولاشك أن للمنتج و مدير أعمالي السابق جان صليبا؛ الدور الذي جعلني أكثر خبرة في اختيار ما يناسبني ويطور من إمكاناتي حتى حين دخلت الى مجال الثنائيات الغنائية كانت لي بصمتي التي لاقت استحسان الناس".

وعن رأيها في النجومية الثانية، بيّنت أنّه ليس هناك نجومية ثابتة في الساحة الفنية في الوقت الحالي، أشارت ميليسيا إلى أنّ هناك أسماء معروفة؛ لكن لا يوجد نجم أول وثاني وثالث؛ بل هناك أغنية ناجحة ممكن أن تدعم استمرارية الفنان وتعزز حضوره بين الناس وعكس ذلك، فليس في الأفق نجمة وحيدة في المقدمة؛ بل أكثر من فنانة و بالنسبة إلي أتمتع بمكانتي وتجربتي".

وتابعت: "حفلاتي مستمرة في لبنان و الخارج، وأغنياتي موجودة وانتشارها ملموس، وأرفض أي تقييم في إطار الألقاب؛ لأن أفضل لقب محبة الآخرين"، في المقابل كشفت عن أغنية "دبكة" التي تنوي إطلاقها قريبًا بالتعاون مع الموزع الموسيقي ناصر الأسعد، ولفتت إلى أنها تسلك هذا الطريق للمرة الأولى؛ لكنها مؤمنة أن تلك النوعية من الأعمال الشعبية لها حضورها القوي بين الناس وأنها أساسًا تهوى المغامرة وحيت تكون مقتنعة بعمل ليس باستطاعة أحد أن يبدل من رأيها.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميليسا ترفض اعتبارها فنانة إغراء وترحب بالشائعات المثيرة ميليسا ترفض اعتبارها فنانة إغراء وترحب بالشائعات المثيرة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates