نيكول سابا تتحدى الرتابة والتقليد وتبحث عملًا مشتركًا مع زوجها
آخر تحديث 10:30:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن إطلاقها أغنية باللهجة المصرية

نيكول سابا تتحدى الرتابة والتقليد وتبحث عملًا مشتركًا مع زوجها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيكول سابا تتحدى الرتابة والتقليد وتبحث عملًا مشتركًا مع زوجها

نيكول سابا
بيروت - سليمان اصفهاني

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أنها وضعت البصمات الأخيرة على أغنية جديدة باللهجة المصرية تحمل عنوان "قررت" وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

وأكدت نيكول في مقابلة مع "العرب اليوم": "صورت هذا العمل في لبنان تحت إدارة المخرج المصري ياسر سامي وهو من المخرجين المحترفين الذين يعطون المادة الفنية التي بين أيديهم كل الاهتمام والرعاية وأنا سعيدة جدًا بتلك التجربة التي تبدو أشبه بمحاولة جدية لقلب الطاولة على الروتين الذي أصبح يصادفنا في يومياتنا عبر شاشات التلفزة والإذاعات".

وأضافت: "أنا في تلك الأغنية مختلفة من حيث الصورة والمضمون وهي خطوة نحو التغيير كما هو حال سياستي الفنية التي تنقلب على الروتين بين الحين والآخر لكنها في نفس الوقت تحافظ على خصوصيتها وتميزها عن كل ما هو مطروح هنا وهناك والذي يتابعني يدرك تلك الناحية تمامًا خصوصًا أنني أتعامل مع نمط شبابي وحيوي يحتاج إلى التجدد باستمرار وبلا توقف لذلك تراني اعمل ليلًا نهارًا من اجل تحصين مسيرتي بتلك النواح المهمة التي تبدو غير سهلة في بعض الأحيان".

وتابعت: "ربما تكون محاولتي مادة تحرض الآخرين على التغيير لأن البعض دخل في دوامة الإعادة والتكرار وأنا حريصة على أن يكون الفن الذي أقدمه غير عادي وإلا فلن ادخل الأستوديو مجددًا وهو قرار اتخذته منذ بدايتي الفنية ولن أتراجع عنه على الإطلاق حتى لو كانت هناك مغريات تكون أقل صعوبة من حيث الاختيار والتنفيذ لن أبدل من قناعتي التي تبدو راسخة إلى أبعد حدود".

وأشارت نيكول إلى أن هناك عرضًا أمامها في الوقت الحالي يمكن أن يجمعها على مستوى الدراما مع زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، لافتة إلى أن العمل لبناني وعربي مشترك ومن إنتاج إحدى الشركات العربية لكن مازالت تريد الاستفادة من الوقت من أجل الوصول إلى قرار مشترك مع شريك حياتها.

وأوضحت أن "هناك ضرورة للتأني خصوصًا أن العمل سيجمعني بـ يوسف ومن المفترض أن أحصل على الوقت الكافي كي يكون القرار النهائي صائبا وغير متسرع لأن في تلك الخطوة مسؤولية كبيرة وغير عادية يجب أن نتمعن جيدًا بالنص وأبعاده ومن المؤكد أننا سوف نلتقي سويًا في عمل غير عادي".

وردًا على الانتقادات التي لاحقتها لجهة اختيارها للأعمال العربية الدرامية وليس اللبنانية قالت: "ليس هناك أي داع لتلك الانتقادات لأنني اختار ما يناسبني وأحيانا لا أجد ما أريده في لبنان ويكون في نفس الوقت متوفرًا في مصر فهل من المعقول أن أتوقف عن التمثيل لمجرد أنني لم أعثر على العمل الملائم في بلدي وأمام ذلك لا أحد يمكنه أن يغمز في قناة وطنيتي لكن من البديهي أن أكون طموحة والدراما المصرية منتشرة وإننا في لبنان بدأنا قبل فترة وجيزة بالنهوض بالدراما الخاصة بنا".

واختتمت نيكول: "أعتز بدراما بلدي التي تنهض بالإمكانيات المتاحة أمامها إنتاجيا وأنا لا أقلل من شأنها لكنني صودف أنني انتقلت للعمل في مصر من خلال فيلم "التجربة الدنماركية" وكانت البداية مع التجارب السينمائية والدرامية الأخرى هناك فهذا نصيب وتلك الناحية صادفت لبنانيات أخريات ولست الوحيدة التي حصل معها ذلك".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا تتحدى الرتابة والتقليد وتبحث عملًا مشتركًا مع زوجها نيكول سابا تتحدى الرتابة والتقليد وتبحث عملًا مشتركًا مع زوجها



GMT 06:35 2024 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates