مادلين تكشف عن هوية فيلمها الجديد مع السبكي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الامارات " سبب تأجيل مسلسلها

مادلين تكشف عن هوية فيلمها الجديد مع السبكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مادلين تكشف عن هوية فيلمها الجديد مع السبكي

الفنانة اللبنانية مادلين مطر
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين مطر عن أن أغنية " من هنا و رايح " التي كتبها إيهاب عبدو ولحنها تامر عاشور حققت الكثير من الرواج, و نالت استحسان الناس.

 واشارت في تصريح خاص إلى "صوت الامارات " إلى أن الإختيار الصحيح للأغنيات لابد من يترك آثاره الإيجابية على مسيرة الفنان الذي من المفترض ان يعطي ذلك الجانب اهمية كبيرة و غير عادية.

 و قالت إنّ الإختيار المناسب على مستوى الألحان و الكلمات و التوزيع الموسيقي وتوقيت الإصدار مهم جداً, مشيرةً إلى أنها مع الايام اكتسبت خبرة الانتقاء الجيد, وأن المسألة تتعلق بفهم المزاج العام الى جانب التعبير عن ما يليق بالاحساس الخاص, إضافة الى الحفاظ على المستوى الفني الجيد الذي يجب ان لا يتبدل مهما كانت الاسباب و المبررات .

اضافت : "استعد في الوقت الحالي لوضع صوتي على اغنية جديدة بعنوان " طمن قلبك قوله بحبك ", اضافة الى اغنية اخرى تحمل عنوان " باشات " من كلمات الشاعر كريم العراقي و الحان الفنان وليد الشامي , واسعى عبر تلك النشاطات الى ضخ التجدد في استمراريتي الفنية التي لابد ان تبقى على مستوى معين من العطاء مع العلم انني اكون بعيدة احياناً عن الاجواء لكنني في المقابل اكون في مرحلة التحضير لكل ما هو جديد و نوعي و غير تقليدي" .

تابعت : "أعتز بالتعامل مع الشاعر كريم العراقي وهو صاحب موهبة لها بصمتها في الاوساط الفنية و الادبية و انا من النوع الذي ينتقي كلمات اغنياته بكل شفافية و خصوصية" .

في المقابل ألقت مادلين الضوء على مجريات مسلسل " الفاتنة ", و قالت إنّ صدفة توقيت المسلسل أتت في وقت كانت والدتي رحمها الله تعاني من المرض لذلك أجلت تلك الخطوة كما جرى مع مشاريع عديدة لكن موضوع المسلسل لم ينتهي وسوف أدخل من جديد الى اجوائه قريباً وهو سيصور في مصر" .

اوضحت مادلين بأن " الفاتنة " مسلسل درامي مميز وهو من اخراج تيسير عبود و انتاج ايهاب اسماعيل و لدي حماسة كبيرة لخوض تلك المغامرة التي انتقل من خلالها الى الدراما بعد تجربة السينما مع فيلم " اخر كلام " .

من جهة اخرى, أكدت, مادلين على أن ثمة مفاوضات تتم في الوقت الحالي مع المنتج محمد السبكي من اجل التعاون في فيلم سينمائي جديد, مضيفةً,: "أساساً الحديث مع السبكي حصل بعد فيلم " آخر كلام " لكن احياناً الظروف تلعب دورها في ضمن اطار النشاطات و اليوم عاد الكلام حول مشروع سينمائي جديد لا اعرف تماماً متى سيتم العمل به على ارض الواقع لكنني طلبت المزيد من الوقت من اجل التمعن اكثر بالنص الموجود أمامي" .

اضافت أن نص الفيلم إجتماعي و يحتوي على محطات غنائية , مشيرةً إلى انه من البديهي أن يتم اللجوء الى التنويع, مضيفةً: "ليس من المنطق أن نبقى ضمن اطار محدد و انا مع الصورة الجديدة في السينما لان الناس بحاجة الى كل ما هو مختلف وبعيد عن الروتين" .

و بين السينما و الغناء اختارت مادلين ان تكون بين الضفتين و قالت : "مادلين الممثلة لا تختلف عن المطربة و المهم هو نوعية الفن الذي تقدمه و مدى تناغمه مع شخصيتها و كيانها ,حتى الان كل اطلالاتي لاقت الاستحسان و القبول وهي ناحية تجعلني أغامر اكثر و اكثر لان برأي الجبناء لا يصلون الى أي مكان" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مادلين تكشف عن هوية فيلمها الجديد مع السبكي مادلين تكشف عن هوية فيلمها الجديد مع السبكي



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates