وزراء وخبراء الطاقة العرب يشاركون في ملتقى  ابيكورب  في البحرين
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزراء وخبراء الطاقة العرب يشاركون في ملتقى " ابيكورب " في البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزراء وخبراء الطاقة العرب يشاركون في ملتقى " ابيكورب " في البحرين

وزراء الطاقة العرب
الدمام ـ صوت الإمارات

يشارك عدد من وزراء الطاقة العرب ونخبة من أبرز خبراء القطاع في ملتقى الطاقة الذي تنظمه الشركة العربية للاستثمارات البترولية " ابيكورب " يوم / 19 / من شهر نوفمبر المقبل في مملكة البحرين لمناقشة سياسات الطاقة وآفاق القطاع والخيارات التمويلية المتاحة للمؤسسات العاملة في المنطقة.

وقالت " أبيكورب " - الشركة المملوكة بالكامل من الدول العشر الأعضاء في منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول " أوابك " - في بيان صحفي اليوم .. إن الملتقى يشهد تنظيم جلسة حوار مخصصة لعدد من وزراء البترول والطاقة العرب لمناقشة السياسات البترولية في ظل أوضاع السوق العالمية للطاقة في الوقت الراهن.

وأضافت أن معالي المهندس علي بن إبراهيم النعيمي وزير البترول والثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية سيلقي كلمة رئيسية في المؤتمر ينضم بعدها إلى عدد من الوزراء وهم معالي الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة في مملكة البحرين ومعالي المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في جمهورية مصر العربية ومعالي الدكتور علي صالح العمير وزير النفط وزير شؤون مجلس الأمة في دولة الكويت .. لمناقشة عدد من التساؤلات المهمة المتعلقة بسياسات الطاقة.

وسيتم تقديم المحور الثاني والثالث من خلال مشاركة قياديين متخصصين من مؤسسات مصرفية إقليمية وعالمية متميزة في مجال تقديم حلول تمويلية مبتكرة في قطاع الطاقة إذ سيشارك متحدثون من "سيتي جروب" و"ستاندرد تشارترد" و"إتش إس بي سي" ومجموعة أبراج و"جولمان ساكس" ومعهد إكسفورد لدراسات الطاقة في الملتقى.

وقال الدكتور عابد السعدون رئيس مجلس إدارة ابيكورب إن تنظيم " ملتقى ابيكورب للطاقة " يأتي خلال فترة حرجة لقطاع الطاقة الذي يشهد انخفاضا حادا في أسعار النفط وارتفاع تساؤلات عديدة حول مجموعة من الموضوعات المهمة لصناعة الطاقة والاقتصاد العالمي بشكل عام.

وأعرب عن تطلعه من خلال الملتقى إلى جمع القادة المعنيين من جميع الفئات في هذا القطاع الحيوي والمهم بالنسبة للمنطقة تحت سقف واحد لتبادل الأفكار والرؤى من أجل تمكين الجميع من اتخاذ قرارات مبنية على معلومات أدق.

وأضاف أن " ابيكورب " نجحت في استقطاب شخصيات بارزة ومن مؤسسات مرموقة للمشاركة في الملتقى ومناقشة قضايا تهم الحكومات والممولين والمستثمرين .. مفسرا ذلك بأنه يعود بالدرجة الأولى إلى قناعة المشاركين بالرسالة النبيلة التي تحملها ابيكورب كونها تدعم منذ تأسيسها وعلى مدى/ 40 / عاما قطاع البترول والطاقة في العالم العربي من خلال المساهمة في تمويل مشروعاته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزراء وخبراء الطاقة العرب يشاركون في ملتقى  ابيكورب  في البحرين وزراء وخبراء الطاقة العرب يشاركون في ملتقى  ابيكورب  في البحرين



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates