مدرسة بيئة للتثقيف البيئي تحتفل بالإنجازات البيئية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرسة بيئة للتثقيف البيئي تحتفل بالإنجازات البيئية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرسة بيئة للتثقيف البيئي تحتفل بالإنجازات البيئية

مدرسة بيئة للتثقيف البيئي تحتفل بالإنجازات البيئية
الشارقة - وام

نظمت شركة الشارقة للبيئة - بيئة - اليوم الحفل السنوي الخاص بجائزة الشارقة للوعي البيئي في نسختها الخامسة والتي تشرف على تنظيمها مدرسة بيئة للتثقيف البيئي وذلك في قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة في إطار المشاركات المجتمعية التي تنظمها الشركة تعزيزا للإستدامة البيئية.

وأشادت ميرة تريم مديرة إدارة التثقيف البيئي والخدمات في شركة - بيئة - بنجاح حفل جائزة الشارقة للوعي البيئي ... وقالت " شهدنا تميزا في مستوى المهنية الذي أبداه المرشحون لجوائز هذا العام.. وكنا نتطلع إلى مشاركة كبيرة واهتمام واسع سواء بالبيئة أو بالسعي إلى الإستدامة حيث أظهر كافة المشاركين معرفة واسعة بجوهر رؤيتنا نحو بيئة مستدامة وتوصلوا إلى وسائل خلاقة لإيصال رسائلهم بصورة جميلة إلى لجنة التحكيم ".

وأعربت عن إمتنانها لجميع المشاركين الذين تجاوزوا التوقعات وقدموا مستويات رفيعة من الوعي والفهم البيئي..وقالت " لمسنا أفكارا مبتكرة إلى حد بعيد تكتشف حلولا لبعض القضايا البيئية الأكثر أهمية ومشاريع إبداعية تم تطويرها لنشر الوعي حول القضايا التي نحرص على إيجاد الحلول لها في المنطقة".

وأثنت على المشاركين الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز مشيرة الى ان المشاركين الذين لم يحصلوا على جوائز يحق لهم الفخر بما بذلوه من جهود نالت إعجابنا جميعا في بيئة لما لمسناه من جودة وإبتكار ظهرا جليا في أعمال جميع المشاركين.

وشملت قائمة المشاريع الناجحة مدرسة النور الدولية الخاصة التي فازت بجائزة / أفضل فنون بيئية إبداعية للصفوف الدراسية 1-6 / وذلك بالتركيز على المعرفة البيئية وتطوير المدرسة ذاتها لتصبح منطقة صديقة للبيئة لممارسة التوجهات الخضراء مثل تركيب حلول الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء في القاعات الدراسية.. كما فازت مدرسة النخيلات الخاصة بجائزة / أفضل حلول بيئية للصفوف الدراسية 1-6 / وذلك بتقديم عمل مبتكر ومتميز تمثل بتصميم وبناء مساحات حرة في المدرسة وتحويلها إلى مكان بيئي جميل يمثل زوايا تعليمية نابضة بالحيوية يمكن استخدامها للتعلم والمرح..

وفازت المدرسة الإنكليزية الثانوية الخاصة للبنات بجائزة / أفضل حملة توعية بيئية للصفوف الدراسية 7-12 / وذلك بإستحداث ناد بيئي تولى مسؤولية رفع مستوى الوعي البيئي بأهمية التنوع البيئي والحد من التأثيرات الضارة للتلوث بإسلوب إبداعي وذلك بتقديم عروض في الطرقات وتنظيم مختلف الفعاليات البيئية في المدرسة والمجتمع.. فيما فازت مدرسة الذيد للبنين بجائزة / أفضل حلول بيئية للصفوف الدراسية 7-12 / وذلك بعد التوصل إلى طريقة لحل مشكلة عدم خصوبة التربة ونقص الكهرباء والمياه في منطقة الذيد بإستخدام الألواح الشمسية لتشغيل المحركات وزراعة المحاصيل في مدرستهم.

وفازت روضة السندس بجائزة / أفضل روضة أطفال صديقة للبيئة /.. وفازت المعلمة أنجوم حسن من مدرسة دلهي الخاصة بجائزة / المدرس المتميز / فيما ذهبت جائزة / الطالب المتميز / إلى الطالب روهان كابور من مدرسة دلهي الخاصة.

وفازت مدرسة الصحوة ومدرسة المغيدر بالمركزين الأول والثاني على التوالي في فئة المدارس الصغيرة ومدرسة الشارقة النموذجية للبنات ومدرسة الهلاليات بالمركزين الأول والثاني في فئة المدارس المتوسطة ومدرسة الشارقة الهندية ومدرستنا الإنكليزية الثانوية بالمركزين الأول والثاني في فئة المدارس الكبيرة.

وشهد حفل توزيع الجوائز حضورا جماهيريا كبيرا مع مواصلة الشريحة الجماهيرية المستهدفة التوسع عاما بعد آخر حيث باتت تضم اليوم نخبة من كبار الشخصيات وأعضاء مجالس إدارات المدارس والمدرسين والطلبة والشركاء التجاريين والداعمين وممثلي وسائل الإعلام.

وأثبتت جائزة الشارقة للتوعية البيئية مجددا بأنها أداة قوية للوعي البيئي وقدمت الدعم لأحدث التطورات التي إبتكرتها مدرسة / بيئة / للتثقيف البيئي وتواصل العلاقة بين / بيئة / والطلبة والمدرسين والجمهور النمو والإزدهار حيث باتت هذه الجائزة رمزا للتقدم في الإمارة مع مضي / بيئة / لتحقيق أهدافها بعيدة المدى في التنمية المستدامة بالشارقة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرسة بيئة للتثقيف البيئي تحتفل بالإنجازات البيئية مدرسة بيئة للتثقيف البيئي تحتفل بالإنجازات البيئية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates