إيما هيل تطلق علامتها التجارية لصناعة حقائب والإكسسوارات
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ستكون منتجاتها متاحة للشراء بحلول أيلول المقبل

إيما هيل تطلق علامتها التجارية لصناعة حقائب والإكسسوارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيما هيل تطلق علامتها التجارية لصناعة حقائب والإكسسوارات

المديرة الإبداعية السابقة لبيت أزياء "مولبيري" البريطانية إيما هيل
لندن ـ ماريا طبراني


تطلق المديرة الإبداعية السابقة لبيت أزياء "مولبيري" البريطانية إيما هيل، علامتها التجارية الخاصة لإنتاج الحقائب والإكسسوارات "Hill & Friends"  في أيلول/سبتمبر من العام الجاري.

وأسست هيل هذه العلامة التجارية بصحبة المديرة السابقة لنفس بيت الأزياء البريطاني، جورجيا فيندلي، التي تنطلق أولى مجموعاتها في أيلول/سبتمبر خلال أسبوع الموضة في لندن .

وستكون مجموعة الحقائب الجديدة لربيع 2016 متاحة للشراء مباشرة من منصة العرض، كما ستعرض للبيع في البداية عبر موقع "Net-A-Porter.com"، ومن ثم في موقع العلامة التجارية الخاص "Hillandfriends.com" ، وتشير التقارير إلى أن المجموعة الأولى التي سيتم عرضها، ستضم حقائب مصنوعة كلها في انجلترا، برفقة مجموعة رائعة من الأزياء المصممة.

ويعود الفضل لهيل التي كانت تعمل كمديرة إبداعية لمدة ستة أعوام، وغادرت بيت الأزياء البريطاني في أيلول/سبتمبر 2013 ، في تحقيق مبيعات طائلة للعلامة البريطانية بفضل مجموعة من الحقائب الرائعة التي صممتها وتحمل اسم "اليكسا" و"ديل ري"، وطرح مجموعة ناجحة من الأزياء الجاهزة، فضلاً عن الحفلات الكبيرة التي تقيمها خلال أسابيع الموضة.

وحصلت عام 2012 على جائزة "CBE" الدولية للمصممين، ولكن الأمور ساءت في العلامة البريطانية بعد مغادرة هيل، إذ هبطت أسهم العلامة البريطانية بنسبة 9%، في اليوم التي أعلنت فيه هيل عن مغادرتها، بينما غادرت فيندلي، في كانون الثاني/يناير عام 2013.

وتعثرت الشركة منذ ذلك الحين ، بسبب التخلي عن إستراتيجية هيل، وهي "المنتجات الفاخرة بأسعار معقولة"، وتبنت إستراتيجية "المنتجات الفاخرة بأسعار باهظة" الخاطئة التي أدت إلى ازدياد الأمور سوءا، بناء على طلب من برونو جويلون وهو المدير التنفيذي السابق لـ"هيرميس"، الذي انضم للشركة في عام 2012 وتركها في آذار/مارس عام 2014.

وتعاقدت "مولبيري" مع رئيس تنفيذي جديد، وهو تييري أندريتا، رئيس شركة المجوهرات الإيطالية "بوشيلاتي" ، ومع المدير الإبداعي الجديد، جوني كوكا، الذي سيبدأ عمله في الثامن من تموز/يوليو المقبل.

وعملت هيل في أشهر دور الأزياء العالمية، مثل في "بربري" و"مارك جاكوبس"، و"كالفن كلاين"، و"كلوي أند جاب" في الماضي، وتعتمد إستراتيجيتها على البيع بأسعار معقولة، وكانت قد صرحت لصحيفة "التليغراف" البريطانية "لا أهتم كثيرًا بأسعار المنتج، لأني أعتقد دائمًا أن طرح قطعة أزياء مصممة بشكل رائع، يساعد على بيعها".

وتسعى العلامة الجديدة لهيل "هيل آند فريندز" إلى بيع منتجاتها عبر موقعين للبيع بالتجزئة، واحد في نيويورك، والآخر في لندن.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيما هيل تطلق علامتها التجارية لصناعة حقائب والإكسسوارات إيما هيل تطلق علامتها التجارية لصناعة حقائب والإكسسوارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates