الفرنسية ناتالي كروكيه تصمم الإعلانات بشكل ممتع وغير تقليدي
آخر تحديث 10:37:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عملت مع أكثر من 200 مصور مختلف على حملات متنوعة

الفرنسية ناتالي كروكيه تصمم الإعلانات بشكل ممتع وغير تقليدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفرنسية ناتالي كروكيه تصمم الإعلانات بشكل ممتع وغير تقليدي

الفرنسية ناتالي كروكيه تسخر من الإعلانات
باريس ـ مادلين سعادة

صوّرت المصممة الفرنسية ناتالي كروكيه من باريس، سلسلة من محاكاة الإعلانات التجارية اللامعة بجعلها جزءًا من مشروعها الساخر.

وطرحت صحيفة ديلي ميل تساؤولًا حول شكل الإعلانات للأزياء الراقية وكيف ستبدو إذا استخدم المصممين نساء حقيقيات، بدلًا من المودلز أو وجوه المشاهير في سن المراهقة، لعرض أحدث خطوط الملابس وجمالها؟

ويتضمن المعرض تقليدًا ساخرًا من إعلانات من جيفنشي، لانكوم، لانفين وحب الشباب، ففي الصور صاغت ناتالي الإعلانات تمامًا من الملابس النموذجية، للإشاربات، والمكياج، ولون الشعر والمناطق المحيطة بها.

وأوضحت ناتالي "إن التقليد الساخر هو مشروع فني مكون من 11 صورة، وقمت بعرضها في معرض في شباط/ فبراير في باريس مع صوري بحجم كبير، جاءتني الفكرة في تشرين الأول/ أكتوبر، وعملنا عليها لمدة شهرين، لقد عملت في مجال الأزياء باعتباري أصمم الصورة للمجلات والإعلان لمدة 25 عامًا.

وأضافت "لذا فأنا الشخص الذي لديه أفكار لحملات إعلانية، لقد كانت فكرة غريبة علي أن أكون على الجانب الآخر من الكاميرا!". وجدير بالذكر هنا أنّ ناتالي خلال حياتها المهنية عملت مع أكثر من 200 مصور مختلف على حملات مختلفة.

كما قالت ناتالي أنّ المشروع ساعدها على فهم وظيفتها على مستوى أعمق "عن طريق تغيير الدور اكتشفت الحرفية من الزاوية الأخرى"، وعبرت عن أنّها تأمل في أنّ السخرية في الصور ستوفر للناس الفرصة للضحك والتفكير"، وقالت لـ"بوزفيد": أنا لم أرى نفسي ولم أتعرف علي، كما تعلمون أنّه مثل كيف لا تتعرف على صوتك في رسالة هاتفية؟".

وبيّنت "أشعر أنّ الناس في حاجة إلى منهج روحي غير مادي في الحياة، ومتعة جيدة، أنا سعيدة لمنحهم ذلك حتى لو أني سخرت من نفسي".

أما دانيال شفايتزر المصور الذي أخذ هذه الصور، فقال "معظم الوقت نحن ننظر إلى الصور الإعلانية دون تحليل، دون إدراك كامل لدرجة أنها قد عملت عليه، الملابس والاكسسوارات تتغير، وتنظيف البشرة، الديكور، ووضع الجسم، عندما نلقي نظرة فاحصة على هذه الصور سنحصل على قدر كامل من البساطة الظاهرة نتيجة لعمل هائل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرنسية ناتالي كروكيه تصمم الإعلانات بشكل ممتع وغير تقليدي الفرنسية ناتالي كروكيه تصمم الإعلانات بشكل ممتع وغير تقليدي



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحرص باستمرار على السفر إلى باريس وتوثيق أجمل لحظاتها المميزة هناك ومشاركة الجمهور بها، حيث إنها سافرت مؤخرًا إلى باريس واختارت الظهور بإطلالات أنيقة للغاية تواكب بها أحدث صيحات الموضة، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها الباريسية. أحدث إطلالات هيفاء وهبي خلال تواجدها في باريس النجمة هيفاء وهبي تألقت في ظهور جديد خلال احدث رحلاتها لباريس، بعدة إطلالات جذابة من بينها عندما ظهرت مرتدية قميص باللون الأبيض بتصميم مريح وقصير مع أزرار أمامية، ونسقت فوقه بليزر أسود قصير كذلك مع أكمام طويلة ومريحة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة وطويلة وأخرى قصيرة وسميكة، وحذاء أسود بكعب عال. وفي إطلالة أخرى تألقت هيفاء وهبي بجمبسوت أنيق ومجسم باللون الأسود بصيحة الكب مع فتحة صدر غير...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates