فائزون أبعد من التوقعات وأزياء غريبة في حفل جوائز cfda
آخر تحديث 02:56:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خالف كل الاحتمالات وآثار دهشة الجميع بالكثير من المفاجآت

فائزون أبعد من التوقعات وأزياء غريبة في حفل جوائز "CFDA"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فائزون أبعد من التوقعات وأزياء غريبة في حفل جوائز "CFDA"

حفل توزيع جوائز "CFDA" السنوي الأميركي للموض
نيويورك ـ مادلين سعادة

شهد حفل توزيع جوائز "CFDA" السنوي الأميركي للموضة لعام 2015 في نيويورك، الذي انطلقت فعالياته مساء الاثنين لتكريم أفضل وأهم مصممين الأزياء لهذا العام برعاية شركة تصميم المجوهرات والأزياء العالمية "شواروفسكي"،  أغرب المفاجآت والفائزين غير المتوقعين، فضلًا عن أغرب الأزياء والكلمات التي ألقاها أبرز الحضور.
واستهل الممثل الكوميدي البريطاني ومقدم الحفل جيمس كوردن، الحدث بقوله: "إنَّه مثل يوم جرذ الأرض، ولكن مع شواروفسكي"، وبدا تعليقه مناسبًا تمامًا؛ لأن كل مصمم مرشح للفوز بأفضل مصمم ملابس نسائية، قد فاز بالجائزة من قبل.


وذهبت أول جائزة لأفضل مصمم أزياء للعام للمصمم العالمي، توم فورد، الذي فاز العام الماضي بالجائزة العالمية "Lifetime Achievement Award"، وعلق حينها قائلًا: "من الرائع أن أعلم أنني سأتسلم جوائز بعد جائزة العام الماضي".
وفضلًا عن اشتهار جوائز "CFDA"، للموضة بتسليط الأضواء على مقدمي الحفل من المشاهير والضيوف ومنهم  جوشوا جاكسون، وجيجي حديد، وزاكاري كوينتو، جانواري جونز، وأماندا و كاتي هولمز، إلا أنها قدمت الكثير من المفاجآت، وكذلك بعض التصرفات والحركات غير المتوقعة من المشاهير مثل الذي حدث ليلة الاثنين.
ولم تقتصر غرائب الحفل على تأخره بنحو 30 دقيقة، حيث قامت المصممة الأميركية الشهيرة البالغة من العمر 72 عامًا والتي فازت بجائزة "Lifetime Achievement"، بحركة العجلة وفتح الحوض في بداية الحفل تحية للحضور، ثم فقدت أحد حذائيها وساعدتها مقدمة الحفل كيلي أوزبورن،على إيجاده.
وسخر كوردن من أزيائه قائلًا إنها الأقل أناقة في قاعة الحفل، فضلًا عن فوز مصمم الأزياء، شاين اوليفر بجائزة شواروفسكي لأفضل مصمم أزياء رجالية، وهو الأمر الذي كان متوقعًا.
ومن الأحداث التي كانت بعيدة تمامًا عن التوقعات فوز المصممتين الشهيرتين ماري كيت وآشلي أولسن، وهن أقل المرشحات احتمالًا للفوز، بجائزة أفضل مصممة أزياء نسائية لهذا العام، علمًا أنَّه سبق وفازا بهذه الجائزة في عام 2012.
واستحقت ماري كيت وآشلي أولسن لأنهما تتميزان بنمط خاص جذاب وقوي في تصميم الملابس، فضلًا عن خطواتهما الهادئة في إنشاء علامتهما التجارية الخاصة بهما، التي مكنتهما من حفر اسم قوي في صناعة الموضة.


وفازت المصممتان راشيل منصور وفلوريانا جافريل من علامة منصور "غافريل" الناشئة، لتصميم حقائب اليد التي أصبحت الحقائب المفضلة لدى الجميع، بجائزة "سواروفسكي" لتصميم الحقائب والإكسسوار، بدلا من بول اندرو، وهو المصمم المفضل لجوائز ""CFDA/Vogue للأزياء، وبدت المصممتان الناشئتان مرتبكتين أمام المنصة للإدلاء بكلماتهن.
كما حققت المصممة الناشئة روزي أسولين، انتصارًا ساحقًا بفوزها بجائزة "سواروفسكي" للملابس النسائية، ولا ننسى بالطبع الإنجازات التي حققتها بتصميم أروع لأزياء للمشاهير مثل الفستان رائع للممثلة الشهيرة ميشيل دوكري في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2014.


وكانت من أكثر الأزياء غرابة ولفتًا للأنظار في الوقت ذاته، الفستان الشفاف لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، الذي كشف عن علامات حملها الأولى، فقد كانت الوحيدة التي ارتدت فستان كاشف بهذه الصورة.
وتميزت الممثلة التلفزيونية، ترجي هينسون، بأنها أكثر مقدمي جوائز الحفل أناقة، حيث تخلت عن الأزياء القصيرة، وارتدت فستانًا طويلًا باللون الأحمر العنابي، من تصميم المصممة فيرا وانغ.
 
وبدت بعض الكلمات التي ألقاها المشاهير صادمة في هذه الليلة، مثل القصة المؤثرة التي روتها نجلة الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون، تشيلسي كلينتون عن مصمم الأزياء الأميركي الراحل أوسكار دي لا رنتا، الذي صمم الفستان الأخير في حياته من أجل ابنتها، وصيحة المدير السابق بشركة "أبل"، ميكي دريكسلر إلى عمته البالغة من العمر 90 عامًا في الجمهور، وبعض أصدقائه.

فائزون أبعد من التوقعات وأزياء غريبة في حفل جوائز cfda
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فائزون أبعد من التوقعات وأزياء غريبة في حفل جوائز cfda فائزون أبعد من التوقعات وأزياء غريبة في حفل جوائز cfda



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates