إصدار النشرة الخامسة من دليل الخليج الصحي في دبي
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصدار النشرة الخامسة من دليل الخليج الصحي في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصدار النشرة الخامسة من دليل الخليج الصحي في دبي

دليل الخليج الصحي بدبي
دبي ـ وام

دشنت وزارة الصحة النشرة الخامسة من دليل الخليج الصحي التي أصدرها المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي المشترك وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس في فندق كروان بلازا بدبي تحت رعاية معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة .

حضر حفل التدشين سعادة الدكتور أمين الأميري وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الممارسات الطبيه والتراخيص ..وسعادة ناصر خليفة البدور وكيل وزارة الصحة المساعد مدير منطقة دبي الطبية ..وسعادة الدكتور توفيق بن أحمد خوجة مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون وعدد من رجال الأعمال و مديري المستشفيات .

ونقل الأميري في كلمته خلال الحفل تحيات معالي وزير الصحة وتقديره للمساهمين في إنجاح هذا المشروع الصحي المشترك..مثمنا الجهود المكرسة في مثل هذه المبادرات والتي تعد إنجازا جديدا يضاف إلى انجازات التعاون الصحي الخليجي المشترك.

وأكد أن هذا الدليل يدعم الخدمات الصحيه في دول مجلس التعاون الخليجي حيث تعد المعلومات الشاملة التي يحتويها إضافه نوعية لدعم سكان دول مجلس التعاون في مجال الإستعلام عن المستشفيات والمراكر الصحية والتخصصية و الشركات الطبية العاملة في القطاعين الصحي والدوائي.

وشدد الاميري على أهمية تطوير هذا الدليل ليشمل الجانب الخاص بالتقنية وليكون دليلا ذكيا في متناول يد الجميع من خلال الهواتف النقالة وذلك تماشيا مع توجهات حكومة دولة الإمارات الرشيدة.

وقال الدكتور توفيق بن أحمد خوجة في كلمته إن هذا الدليل الإرشادي يضم معلومات مفيدة تلبي المتطلبات الصحية للمستفيدين من الخدمات الطبية والعاملين في مجال الصحة والباحثين لدراسة المؤشرات والوضع الصحي في دول المجلس حيث يعد إنجازا لمسيرة التعاون الصحي الخليجي المشترك ويعكس مدى التعاون بين وزراء الصحة بدول المجلس وأعضاء الهيئة التنفيذية وكافة اللجان الخليجية الرائدة.

ويعد هذا الدليل الذي أصدره المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول المجلس بالتعاون مع المجموعة الخليجية للإعلام والنشر مرجعا معتمدا وموثوقا يلبي احتياجات المستفيدين من معلومات موثقة تيسر سبل الوصول إلى المرافق والمؤسسات الصحية وإلى مقدمي الخدمات الصحية ذات الجودة في دول مجلس التعاون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصدار النشرة الخامسة من دليل الخليج الصحي في دبي إصدار النشرة الخامسة من دليل الخليج الصحي في دبي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates