افتتاح فعاليات الملتقى الرابع لمراكز ووحدات داء السكري
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح فعاليات الملتقى الرابع لمراكز ووحدات داء السكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح فعاليات الملتقى الرابع لمراكز ووحدات داء السكري

مريض السكر
جدة - واس

افتتح وكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات العلاجية ، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة المكلف الدكتور طريف الأعمى اليوم فعاليات الملتقى الرابع لمراكز ووحدات السكر تحت شعار ( نسيطر على السكري ) الذي تنظمه إدارة مراكز ووحدات السكر بالإدارة العامة للمستشفيات بالوزارة في فندق الهيلتون بجدة ، ويستمر يومين .

وأبان مدير إدارة مراكز ووحدات السكر بالإدارة العامة للمستشفيات الدكتور محمد الحربي أن الملتقى يأتي امتداداً لجهود وزارة الصحة ممثلة في إدارة مراكز ووحدات السكر بالإدارة العامة للمستشفيات لتعزيز ثقافة التواصل بين العاملين في هذه المراكز والوحدات ولتبادل الخبرات فيما بينهم ، بالإضافة إلى رفع كفاءة العاملين وتطوير قدراتهم ، ما يعود بالنفع على المرضى والتأكيد على أهمية دور مراكز ووحدات السكر في السيطرة والتحكم على داء السكري ولمساعدة القائمين على المستشفيات على نشر هذا المفهوم بين مقدمي الخدمة الصحية في منشآتهم.

ويناقش الملتقى عددا من المحاور التي تبحت مستجدات مرض السكر وعلاجه في جميع الأعمار، كما يتضمن لقاءً علميا للأطباء وورش عمل للعاملين في مراكز ووحدات السكر ، تشمل ورشة عمل لمعلمي ومعلمات السكر ، إضافة الى ورشة عمل لأخصائيي التغذية ، ورشة عمل لأخصائيي القدم السكري.

ويشارك في فعاليات الملتقى نخبة من الأطباء والمتخصصين في مجال علاج السكري ، من داخل المملكة وأمريكا وفرنسا وألمانيا، ويصاحب الملتقى معرض لأنشطة مراكز ووحدات السكر لإبراز أهم الخدمات التي تقدم بكل مركز، كما يتم إختيار أفضل ثلاثة مراكز من بين المراكز المشاركة ، إلى جانب أن الملتقى هذا العام يتميز بوجود فعاليات مجتمعية لتثقيف وتوعية الجماهير بداء السكري ، بمشاركة الجمعية السعودية الخيرية للسكري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فعاليات الملتقى الرابع لمراكز ووحدات داء السكري افتتاح فعاليات الملتقى الرابع لمراكز ووحدات داء السكري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates