صقر غباش يثمن مبادرة ولي عهد دبي لعلاج أسنان العمال وحملها قيمًا إنسانية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صقر غباش يثمن مبادرة ولي عهد دبي لعلاج أسنان العمال وحملها قيمًا إنسانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صقر غباش يثمن مبادرة ولي عهد دبي لعلاج أسنان العمال وحملها قيمًا إنسانية

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

استفاد 500 عامل من إطلاق مبادرة ولي عهد دبي لصحة الفم والأسنان للعمال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ، والتي تهدف للوصول إلى 2000 عامل في غضون الستة أشهر المقبلة، بحسب  وزير العمل صقر غباش.

وأضاف في تصريحات صحافية خلال زيارته لعيادة دبي للأسنان التي تنضوي تحت مظلة كلية حمدان بن محمد لطب الأسنان في مدينة دبي الطبية الأربعاء الماضي أن المبادرة تعمل على بث الوعي الصحي بين العمال وتثقيفهم بشأن أهم الأمراض التي تصيب اللثة والأسنان وإجراء الفحوص السريرية وتوفير العلاجات لهم، إذ أن تكاليف علاج الأسنان بصفة عامة مرتفعة وفوق إمكانية العامل البسيط.

وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحرص على توفير الحماية للحقوق العمالية وتقديم أفضل أشكال الرعاية لهم بما يسهم في توفير بيئة العمل المناسبة واللائقة، وان المبادرة تحمل بعدا وقيما إنسانية، وتؤكد مدى اهتمامه بشريحة العمالة وتقديره لهم ولدورهم في عملية التنمية باعتبارهم طرفا رئيسيا في الإنتاج.

ودعا وزير العمل القطاع الخاص إلى دعم مثل هذه المبادرات التي تجسد قيم التراحم والإنسانية في مجتمع الإمارات معربا عن أمله في طرح مزيدا من المبادرات.

وأعلن مديرة العيادات الأكلينيكية د. خولة بالهول أن معظم العمال لديهم مشكلات حقيقية في الأسنان تتصدرها التسوس وأمراض اللثة لافتة أنه تم استخدام أشعة بانورامية لأول مرة للكشف عن الفك بالكامل، وأن العيادة تستقبل يومي الأحد والأربعاء 100 عامل بمعدل 50 – 60 عاملا كل مرة بينما تعالج الحالات الطارئة على الفور، كاشفة عن نية العيادة الانتقال الى مقر العمال في مساكنهم، وبينت إن 61 طبيبا مقيما و17 هيئة تدريسية علاوة على عدد من الممرضين والمساعدين يقومون بعلاج العمال.

وعن دور اللجنة العمالية الدائمة في هذه المبادرة واضاف نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي ورئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال اللواء عبيد مهير بن سرور،أن دورنا إشرافي وتنسيقي إذ نقوم بالتواصل مع الشركات التي يحتاج عمالها علاج الأسنان فيتم تقديم الكشوفات بأسماء العمال المستهدفين ثم يتم نقلهم إلى العيادة، ومن ثم إعادتهم إلى مساكنهم
وأضاف إن المبادرة إنسانية ولها بعد اقتصادي للشركات وتعود بالنفع على جميع الأطراف إذ أن (علاجات الأسنان مكلف) جدا ولا يقدر عليها الموظف فما بالكم بالعامل، وأكد أن هناك عدة مبادرات شبيهة سترى النور قريبا جميعها لمصلحة العمال.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صقر غباش يثمن مبادرة ولي عهد دبي لعلاج أسنان العمال وحملها قيمًا إنسانية صقر غباش يثمن مبادرة ولي عهد دبي لعلاج أسنان العمال وحملها قيمًا إنسانية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates